أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قريب لمخلوف يفتح النار على بشار.. أبوك من أصل وضيع ولولا مساعدة آل مخلوف ما صار رئيسا

أرشيف

بدأت حرب ابن الخال مع ابن عمته تأخذ طابع المواجهة المباشرة، والتطرق إلى أمور كان ذكرها من "المحرمات" بل من الموبقات التي تودي بمن يتفوه بها إلى "الكفر" في عرف آل الأسد، ومن ذلك رفض عائلة أنيسة مخلوف لطلب حافظ الأسد الاقتران بابنتهم.

ففي صفحته الشخصية، أدرج "س.ر" وهو أحد أقارب "رامي مخلوف".. أدرج قبل قليل منشورا خاطب فيه بشار الأسد مباشرة وذكره بما حاول أبوه حافظ دفنه، حول ملابسات زواجه من أنيسة مخلوف.

وقال الرجل الذي يفضل وضع لقب دكتور أمام اسمه: "أذكر سيادتكم بأن المرحوم والدكم عندما خطب أمكم المرحومة أنيسة مخلوف رفض والدها الفكرة قطعيا نظرا للفارق الكبير في النسب ورفعة العائلة، ومن بعدها حصل ما حصل وتدخل بعض الأوادم وعملوا تسوية، ولقد قام آل مخلوف وأغلبهم قوميين سوريين، إضافة لقريبهم صلاح جديد رحمه آلله بمساعدة والدكم المرحوم حافظ الأسد... وتحول من ضابط صغير ملاحق إلى قائد القوات الجوية ومن ثم وزيرا الدفاع، ومن ثم استطاع أن يصبح رئيسا للجمهورية بمساعدة شعبنا الفقير، وبمساعدة المرحوم مصطفى طلاس وغيره".

وتابع قريب مخلوف خطابه المهين لبشار: "نلفت نظر سيادتكم أن المهندس رامي ليس الوحيد الذي جمع المليارات في فترة حكم المرحوم والدكم و حكم سيادتكم!!! بل هناك الكثيرين أمثال عمك رفعت الأسد وورثته وعمك المرحوم جميل الأسد وورثته و صديقي المرحوم هلال الأسد وغيرهم، أولاد عمك من بيت الأسد إضافة لآخرين أمثال علي دوبا وعبد الحليم خدام وعبد الله الأحمر ومشارقة وحكمت الشهابي ومحمود الزعبي ومصطفى ميرو وناجي عطري وأقربائك الجدد من آل الأخرس وعطري، وصديقكم الحميم إياد غزال والفريج... و القائمة تطول".



زمان الوصل
(60)    هل أعجبتك المقالة (27)

احمد

2020-05-03

وزع شوكولاته و طعمينا.


مأمون طحينة

2020-05-04

كلهم مجرمون لصوص استباحوا دماء وثروات الشعب السوري....الى مزابل التاريخ ايها المجرم بشار انت وعصابتك.


Jalal U.K.

2020-05-04

نشأة مشبوهة وتاريخ أسود حافل بالقتل والإجرام والمجازر واللصوصية اللعنة على بشار الارهابي الكيماوي واللص رامي الحرامي فخاري يكسر بعضه اللهم اجعل كيدهم في نحرهم.


ابن الشام البار

2020-05-05

وزع شوكلاتة وكعمينة عيلو الاسة تحت الشحاطة ههههههههههههههههه عيلة مجرمين نصابين ولاد كلب جحش ابن جحش الله الغالب.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي