أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يحدث في جيش الأسد.. ضابط يقتل عنصراً لرفضه تجهيز "إبريق المتة"

"محمود عوض جوخدار" قادته "المصالحة" إلى حيش الأسد ليقتل من أجل ابريق متة

حصلت "زمان الوصل" على معلومات تفيد بمقتل عنصر في "الفرقة 25 مهام خاصة" يوم الخميس الفائت برصاص ضابط في الفرقة، وذلك بعد طلب الضابط من العنصر أن يكون حاجباً تحت إمرته، ما أدى إلى مشادة كلامية ومن ثم قتل العنصر بعدة طلقات نارية بالظهر داخل مدينة "سراقب" شرق إدلب.

وأوضح المصدر أن العنصر يدعى "محمود عوض جوخدار" وينحدر من قرية "دير الفردوس" بريف حماة الجنوبي، قد قُتل بـ11 طلقة في الظهر يوم الخميس الفائت، على يد ضابط برتبة "رائد"، بعد طلب الرائد من العنصر على عدة مرات أن يكون حاجباً له قوبل الأمر بالرفض من العنصر في كل المرات التي طلبها الضابط، ومساء الخميس طلب الرائد منه تجهيز "إبريق متة"، حيث رفض العنصر، مما دفع الرائد على تفريغ 11 طلقة من بندقية "كلاشينكوف" في جسد "جوخدار" بعد مشادة كلامية وشتائم بين الطرفين، مع التكتم على الحادثة.

حيث ادعت صفحات موالية لجيش الأسد أن جوخدار قُتل على جبهة "كفربطيخ" بالقرب من مدينة "سراقب" شرق إدلب، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات فصائل المعارضة بحسب زعمهم.

و"محمود عوض جوخدار" أب لطفين وهو من مواليد 1991، من رجال المصالحات، كما أنه كان عنصراً يتبع "لواء المقداد" ضمن صفوف الجيش الحر في مدينة "تلبيسة" بريف حمص، وعند خروج عدد منهم إلى الشمال بقيَ مع عدة مجموعات من أبناء المدينة وانضموا للفرقة "25 مهام خاصة".

زمان الوصل
(242)    هل أعجبتك المقالة (129)

حيدر

2020-05-02

هكذا حياتهم و موتهم، كالكلاب الضالة.


محمد الحمادة

2020-05-02

الحق مو ع الضابط ،الحق ع المجند اللي رضي يخدم يصالح هيك نظام وهيك جيش...


رامي مخلوف

2020-05-02

هذه دولة الثعالب يخترعون الف قصه وقصه والف حجه وحجه حتى يبالغون..


ابو حزينة السوري

2020-05-02

لجهنم.


عبد الله

2020-05-02

مين الخاين.


أبو العلاء المعري

2020-05-02

يمكن أن نسمي هذا التنظيم الشبيحي أي إسم إلا أن نسميه جيشا،لأن الجيش هو درع للوطن وفخر له،إلا أن حاكم سوريا وتنظيمه الإرهابي لا يرقى إلى قيمة الجيش بل شبيحة متهورة لا يحكمها إلا السلاح والقتل،فعيب على من ينطق كلمة جيش على من ينتمون لبشار الضبع. فاللعنة عليهم جميعا..


Abdalh alhurani

2020-05-03

هذه عصابه مجرمه ومن يأمن لها فهو غبي هي لاتعتاش الى على الدماء ولاخلاص منها الى بجتثاثها وقلعها من جذورها ..والي يفطس منها لستين جهنم كا هذا المعتوه الي نفق.


حيدر

2020-05-03

هو يستاهل عااااادي.


مارعي

2020-05-04

من رضي ان يكون بيدق بيد مجرم ... سيكون قتله سهل.


التعليقات (9)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي