أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إضراب أصحاب الشاحنات شمال دير الزور

بسبب عدم توفر المازوت لشاحناتهم - نشطاء

أعلن أصحاب الشاحنات يوم الثلاثاء إضرابا عن العمل في المناطق الخاضعة لسيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بريف دير الزور الشمالي.

وأفاد مصدر محلي بتنفيذ سائقي الشاحنات إضرابا عن العمل عند هيئة المحروقات التابعة للإدارة الذاتية شمال دير الزور بسبب عدم توفر المازوت لشاحناتهم، مشيرا إلى أن منطقة المعامل هي مركز تجمع دوائر الإدارة والشركات والمعامل ومستودعات الشركات النفطية.

ويعاني ريف دير الزور الخاضع لميليشيات "قسد" من شح بدفعات المحروقات المقدمة من لجنة المحروقات لمحطات المحروقات ومحطات الري المخصصة للزراعة، رغم أن الريف الشرقي والشمالي مصدر مهم للنفط بسوريا، وسط أنباء عن عمليات فساد ينفذها مسؤولون في هذه الهيئات التابعة للإدارة الذاتية تغذي عمليات التهريب عبر الفرات لمناطق سيطرة قوات النظام مباشرة.

وأعلنت هيئة المحروقات المحروقات منتصف الشهر الجاري عن توزيع 38520 لتر بنزين في كازية "الجبل" ببلدة "الكشكية" على السيارات والدراجات النارية بسعر مدعوم (100ل.س) في محاولة لتخفيف الأزمة حيث يصل سعر لتر البنزين 300 ل.س في السوق السوداء.

كما تستمر عمليات عبور عشرات صهاريج النفط من منطقة "جعبر" نحو "الطبقة" ثم مناطق سيطرة النظام بعد وصولها من دير الزور عبر طريق الرقة.

زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي