أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وطيس معركة بنت الأخرس مع بن مخلوف يشتد.. إنذار بتسديد نحو 200 مليون دولار يذكر بإنذار غورو

يبدو أن المعركة دخلت خط اللا رجعة

يبدو أن معركة أسماء الأخرس زوجة بشار، مع ابن خال الأخير رامي مخلوف دخلت خط اللا رجعة، مع الإيعاز لرئيس حكومة النظام بإصدار إنذار يقضي بمنح مهلة قوامها 9 أيام فقط لتسديد مبلغ كبير يوزاي 200 مليون دولار قيل إنه "مستحق لخزينة الدولة" على شركة سيرياتل المملوكة لرامي مخلوف وشركة وإم تي إن.

الإنذار الذي تم نشره رسميا، بما في ذلك على صفحة الهئية الناظمة للاتصالات والبريد، قال في نصه: "الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد تُبلغ شركات الخلوي، وتحدد موعداً نهائياً ينتهي بتاريخ 5/5/2020 للامتثال لقرار مجلس المفوضين المتضمن اعتماد نتائج عمل اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم /1700/ تاريخ 19/9/2019، والتي خلصت إلى وجود مبالغ مستحقة لخزينة الدولة والبالغة 233.8 مليار ليرة سورية، وذلك لإعادة التوازن إلى الترخيص الممنوح لكلا الشركتين سيريتل و MTN سورية".

وختم البيان مهددا بأن "عدم الالتزام بالسداد ضمن المهلة المحددة" سيعطي الحق لهيئة الاتصالات بـ"اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان حقوق الخزينة العامة".

وليس خافيا من صيغة الإنذار أنه خطوة لانقضاض أسماء الأخرس وفريقها نهائيا على "سيرياتل" وربما طرد "مخلوف" منها إلى الأبد، وهو بمهلته التعجيزية وخاتمته التي تلوح بـ"اتخاذ كافة الإجراءات القانوية"، إنما يذكر بالإنذارات الشكلية التي كانت توجهها قوى الاحتلال لحكومات الدول، طالبة أمورا تعجز عن الاستجابة لها أي حكومة وطنية، ما يؤدي في النهاية إلى اجتياح البلاد، واحتلالها وفق ما كان مبيتا مسبقا من الدولة المستعمرة، والتي لم يكن إنذارها سوى حيلة التفافية.. تماما كما يوثق التاريخ إنذار الجنرال الفرنسي "غورو" إلى الحكومة العربية في دمشق.

زمان الوصل
(129)    هل أعجبتك المقالة (96)

أبو عادل

2020-04-28

ليش ابن المخلوف دافع شي من جيبته كله من المال العام هذا عدا عن أنه حصل على هذه العقود باستغلال النفوذ والسلطة. من الأصح مصادرة الشركتين بالإضافة للضرائب ونسبة الربح التي كان بيتلعها هذا اللص وهي من حق الخزينة العامة..


مبروك

2020-04-28

يقال في المثل اختلف الحراميه, ظهر المسروق ونهاية كل ديكتاتور تبدأ من لحظة نشر فسادهم العائلي لانهم بجسعهم سياكل احدهم الاخر وهذه هي اجمل ثوره, عندما ينخر سرطان القبح في العائله مبروك للشعب السوري نهاية المجرم الاسد واللعنه على الاخونجيه والدواعش والساقطين في الائتلاف المجرم مرتزقة الاير دوغان.


Ali

2020-04-28

٢٠٠ مليون شغلة فاضيه عندو مليارات والخبر مالو داعي ابدا اي علوش معو قد هالرقم باضعاف وليس لديه شركتي خليوي..


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي