أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد "التصدي" للطيران الإسرائيلي.. مضادات النظام تقتل 3 مدنيين سوريين

الضحايا سقطوا بمضادات نظام الأسد - أرشيف

قضى 3 مدنيين وأصيب 3 بجروح، فجر الإثنين، بمضادات نظام الأسد الذي ادعى أنه تصدى للغارات الجوية الإسرائيلية في دمشق وريفها.

وادعت وكالة أنباء النظام (سانا) أن الضحايا سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي فجر اليوم على منازل الأهالي في بلدتي "الحجيرة والعادلية" بريف دمشق. ونقلت عن محافظ ريف دمشق "علاء إبراهيم" قوله إن "العدوان الإسرائيلي أصاب منزلاً في بلدة (الحجيرة) لعائلة مهجرة من مدينة القنيطرة، ما أدى إلى استشهاد الزوج وزوجته وإصابة طفلهما وشخص آخر ووالدة الزوجة وتم إسعاف المصابين إلى مشفى (المجتهد) فيما استشهدت امرأة في منطقة (العادلية) جراء العدوان".

وأعلن مصدر عسكري تابع لنظام الأسد فجر اليوم أن وسائط الدفاع الجوي في جيش الأسد "تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ من فوق الأراضي اللبنانية وأسقطت غالبية الصواريخ المعادية".

وأكد ناشطون أن الضحايا سقطوا بمضادات نظام الأسد التي سبق لها وأن أخطأت أهدافها وسقطت فوق رؤوس المدنيين، مشددين على أن الغارات الإسرائيلية استهدفت مناطق عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية.

وأشاروا إلى أن القصف الإسرائيلي يدمر المنازل بشكل كامل ولا يحدث أضرارا طفيفة مثل ما حدث في "الحجيرة والعادلية"، معتبرين أن القتلى والجرحى والأضرار هي بفعل مضادات الأسد

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف 8 مناطق في دمشق وريفها فجر اليوم، تتمركز فيها الميليشيات الإيرانية، ولم يعرف إلى الآن حجم الخسائر البشرية التي منيت بها هذه الميليشيات جراء القصف.

زمان الوصل
(27)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي