أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد دفع الفدية.. عصابات الخطف تفرج عن الحاج "نواف الحريري"

الحاج "نواف الحريري" - نشطاء

أطلقت عصابات الخطف في السويداء سراح الحاج "نواف شحادة الحريري"، بعد مرور أكثر من شهر على اختطافه ودفع ذويه 5 ملايين ليرة سورية كفدية مالية للعصابة.

ووصل الحاج "الحريري" إلى منزله في بلدة "بصر الحرير" بريف درعا، فجر الأحد، وتظهر عليه آثار التعب الشديد، حيث تعمدت العصابة الخاطفة إهانته وعدم تقديم الطعام له بشكل جيد، وفق ما أكدت مصادر من البلدة لـ"زمان الوصل".

وكانت العصابة خطفت "الحريري" في 24 آذار/مارس الماضي، أثناء ذهابه إلى بلدة "تعارة" غربي السويداء، لإيصال أمانة لأحد سكانها، رغم أنه يعاني من أمراض قلبية ويتلقى العلاج بشكل دائم.

وفشلت جميع مساعي وجهاء المحافظتين في الضغط على العصابة من أجل الإفراج عن الحاج، حيث شهدت مدينة "بصرى الشام" في الأسابيع الماضية اجتماعات ومطالب بإخلاء سبيل الرجل السبعيني.

وكانت عصابة الخطف ادعت الأسبوع الماضي أنها أفرجت عن الحاج، وأنها سلمته لأحد وجهاء السويداء، ليتبين بعد ساعات أن مزاعمها ليست صحيحة، حيث قامت بالاتصال بأحد أبنائه، وطلبت 10 ملايين ليرة كفدية.

وتعيش مدن وبلدات السويداء حالة فلتان أمني غير مسبوق حيث تنشط عصابات الخطف في وضح النهار أمام أعين قوات الأسد والفصائل المحلية التي لا تحرك ساكنا تجاهها.

محمد الحمادي - زمان الوصل
(55)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي