أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يغلق منطقة "السيدة زينب" بسواتر ترابية

أرشيف

أغلق نظام الأسد يوم الأحد منطقة "السيدة زينب" بريف دمشق، بحجة الحد من انتشار وباء "كورونا المستجد"، وبعد ثبوت أنها بؤرة لانتشار الفيروس بسبب الوجود الإيراني الكبير فيها.

وقامت محافظة ريف دمشق بإغلاق المنطقة بالكامل، بعد رفع سواتر ترابية على مداخل ومخارج المدينة وفق ما ذكرت شبكة "صوت العاصمة".

وقالت الشبكة إن المحافظة رفعت سواتر ترابية على جميع مداخل المنطقة، كما استعانت بحاويات القمامة المليئة بالقمامة، لإغلاق المنطقة بشكل كامل، ولتمنع المواطنين من الدخول والخروج نهائياً، بمن فيهم الموظفون والعسكريون. وأوضحت أن إغلاق المنطقة يأتي في وقت لم تُسجل فيه منطقة "السيدة زينب" أي إصابات جديدة بفيروس "كورونا"، خلال الأسبوع الماضي، حيث أشارت المصادر إلى ظهور سلبية نتائج الفحوصات التي جرت على بناء سكني في المنطقة، جرى حجره في وقت سابق.

وأشارت إلى أنه "وبالرغم من فك الحجر عن البناء آنف الذكر، إلا أنه لم يُسمح لساكنيه من الخروج بعد، ولا يزالون محتجزين داخله". ووفقا لمصادر الشبكة فإن "غالبية المنشآت العاملة في منطقة (السيدة زينب) لم تلتزم بقرار (الإغلاق)، الذي صدر مؤخراً عن النظام والذي نص على إغلاق المنشآت الصناعية والتجارية والسياحية، بل استمرت تلك المنشآت بالعمل بشكل روتيني، دون أي رقابة أو محاسبة من قبل الجهات المعنية".

زمان الوصل
(52)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي