أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الصغير قبل الكبير".. صهر الأسد يدعو لإبادة أهل درعا

بركات

دعا صهر بيت الأسد وقائد ميليشيا "مغاوير البعث"، لإبادة أهل درعا بمن فيهم الصغار، معتبرا أنه "طفح الكيل" وذلك بعد مقتل ضابطين كبار ينحدران من الساحل السوري في مدينة "الحراك"، أول أمس.

ووصف "بركات" في منشور على صفحته "فيسبوك" أهالي درعا بـ"الإرهابيين"، مشددا على ضرورة إبادة الصغير والكبير و"المقمط بالسرير".

وقال: "استشهاد أي ضابط أو عسكري يجب أن يقابله إرسال كل أهالي الإرهابيين الذين يقاتلون الدولة إلى جهنم ليكونوا عبرة للآخرين.. أعني الكبير والصغير والمقمط بالسرير.. درعا طاف الكيل".

وهدد "بركات" صهر "بديع الأسد" ابن عم "بشار"، بقتل أي شخص تسول له نفسه بالتظاهر فيما يسمى بـ"ثورة الجياع"، كما هدد بسحق أهالي السويداء بعد رفضهم الزج بأبنائهم في معارك الدفاع عن بشار الأسد.

ولاقى منشور "بركات" تفاعلا وترحيبا من قبل المتعطشين لسفك الدماء، حيث طالب أحدهم بـ"استئصال هالسرطان قبل ما يرجع ينتشر"، فيما أعاد آخر الدعوة لـ"حراثة درعا وزرعها بطاطا".

وشدد أحد المعلقين على ضرورة "قتل الرضيع لأنو رح يصير متل أبوه"، بينما لم يقف بعضهم عند حدود درعا بل طالب بمسح الغوطة أيضا وجميع المدن والبلدات التي ثارت على نظام الأسد.

زمان الوصل
(60)    هل أعجبتك المقالة (56)

وضاح الدمشقي

2020-04-20

وبيقولولك الطائفة الكريمة ولازم نتعايش ضمن الوحدة الوطنية هزلت.


قداح

2020-04-20

سئلوا البغل من اباك فقال لهم خالي الحصان ...لئنهوا أباه الحمار ...فخجل يقول لهم ابي الحمار.....مثل المعزايه الي تتغاوى بلية النعجه.


2020-04-20

هذا هو الارهاب بعينه. وصف أهالي محافظة بكاملها بأنهم ارهابيون، ما هذا الحقد واللؤم والوحشية؟! لقد أصبحت كلمة "ارهابيين" للدلالة على كل فئات الشعب السوري باستثناء الطائفة العلوية.... وقبل درعا وصِف أهالي الغوطتين وحمص والسويداء وحلب وغيرها وغيرها بالـ "ارهابيين" تباً لكل من تجرد من الانسانية وأصبح ينافس أعتى الوحوش ..


Mario

2020-04-20

ما هو الارهاب؟ في يد الفقير اللذي لا يستطيع إشباع عايلته ام في يد امثالك اللذي ينشر الخوف بين الشعب الفقير؟؟؟؟ الإرهاب الحقيقي:هوانت و النظام اللذي انت تابع له..


طارق

2020-04-21

اسال الله ان يبعث لك غدا من يتلف بامرك ايها اللقيط، الا تستحي على عرضك لا اكلمك على يوم الدين لانك لا دين لك.


طز بالاسد

2020-04-21

لا يعرف انه اذا ضرب المدنين هناك محاكم دوليا تنتظر الاسد وبغض النظر عن هذه كله سيهيج الشعب ويحمل السلاح من جديد ليقتلكم واحد واحد كما فعلوها من قبل لا تختبروا صبر الاحرار ابدا لانهم يثورون بسرعه ويردون الصاع عشرا.


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي