أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. "الجيش الوطني" يفشل هجوما لـ"الاتحاد الديمقراطي" وتركيا تسلم روسيا الجثث

من اشتباكات رأس العين - جيتي

قتل وجرح عدد من مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الجمعة خلال تصدي "الجيش الوطني السوري" لهجوم استهدف مواقعهم شرق رأس العين بالحسكة.

وقال مصدر عسكري من "الجيش الوطني" لـ"زمان الوصل" إن مجموعتين من ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" حاولتا التقدم فجرا نحو قرية "باب الفرج" على محور "أم عشبة" شرق رأس العين، لكن مقاتليهم تصدوا للهجوم وقتلوا عددا منهم وجرحوا أخرين.
وأضاف المصدر انهم احتفظوا بجثة أحد القتلى قبل تسليمها للقوات التركية التي سلمتها بدورها للقوات الروسية في المنطقة بعد مفاوضات بين الجانبين.

وتشهد الجبهة الشرقية لمنطقة "نبع السلام" خروقات متكررة من جانب عناصر ميليشيا وحدات حماية الشعب الذراع العسكرية لحزب "الاتحاد الديمقراطي"، والذين يطلقون الصواريخ على رأس العين من منصات صواريخ متحركة بقرى أبو رأسين، الأمر الذي ولد استياء لدى السكان ودفع بروسيا لتثبيت نقاط عسكرية بالمنطقة للمراقبة.

وكتنت قيادة الشرطة في مدينة رأس العين أعلنت عن إتلاف فرقة الهندسة كمية كبيرة من المتفجرات عثرت عليها في نفق حفره مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" من مدينة رأس العين يصل إلى داخل الأراضي التركية، ليتم ردمه بشكل كامل.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي