أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الكشف عن خاطفي وقتلة الشابة "ملاك عباس" في حمص

الضحية

كُشف اللثام اليوم الإثنين عن تفاصيل جديدة بخصوص جريمة خطف وقتل الشابة "ملاك عباس" التي عُثر على جثتها في مبنى مهجور بحي "دير بعلبة" شرق حمص آذار –مارس الماضي، وكانت والدة ملاك "سهد بريجاوي" قد تقدمت بشكوى إلى قسم شرطة "المحطة" في حمص التابع للنظام تفيد بتغيبها عن منزل ذويها بتاريخ 2020/2/21 دون توفر أية معلومات عن السبب وراء تغيبها، وبتاريخ 2020/3/24 تم العثور على جثتها بحي "دير بعلبة" ضمن المنازل المهجورة.

وحسب صفحة وزارة الداخلية التابعة لحكومة الأسد ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحقيقات اللازمة تم إلقاء القبض على المدعوين: (محمد . د) و(أيهم . م) و(حسين . م) و(محمد . م) واعترف الجناة بقيامهم بقتل المغدورة (ملك) عن طريق طعنها 11 طعنة بسكين حادة وخنقها برباط حذائها الذي ترتديه وضربها على رأسها بجسم صلب بعد اغتصابهم لها.

وكان ناشطون أفادوا في آذار مارس الماضي بأن سلطات النظام عثرت على جثة الشابة "ملاك حسان عباس" 20 عاماً وكانت ملاك –وهي طالبة جامعية سنة أولى- قد خُطفت منذ أكثر من شهر في حي "الإنشاءات"، منطقة التوزيع الإجباري بعد أن نزلت من منزلها إلى سوبر ماركت قريب لشراء بعض الأشياء.

وروى قريب للفتاة المغدورة في منشور على "فيسبوك" اطلعت عليه "زمان الوصل" حينها أن امرأة في الأربعين من عمرها سمراء البشرة حاولت إعطاءها كمامة بالقوة بحجة الوقاية من "كورونا"، ولما رفضت ابنة أخته حاولت الخاطفة شدها من يدها ووضع الكمامة لها بالقوة من أجل تخديرها فقامت الفتاة بدفعها والصراخ، ولكن الشارع كان خالياً من المارة، فتمكنت المرأة من أخذها إلى الشارع العام وكان هناك من ينتظرها.

زمان الوصل
(115)    هل أعجبتك المقالة (65)

الله اكبر

2020-04-14

حسبي الله ونعم لوكيل شو عبيصير.


Hasan

2020-04-14

الله يرحمها ويصبر اهلها والله شيء يوجع لازم الناس تكون حذرت بسوريا لان من يحكمها عصابة الاسد الله يدمر بشار وأعوانه من المجرمين.


2020-04-14

أسأل الله العظيم ان يرحمها رحمة واسعة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.


ابو احمد العيسى

2020-04-14

حسبنا الله ونعم الوكيل هذه عصابات بشار الأسد.


elyas

2020-04-14

الله ينتقم منهم المفروض ان لا تخرج البنات بدون رجل وخاصةً في هذه الظروف وفي سورية حيث انها أصبحت غابة للوحوش.


العبد لله

2020-04-15

انه زمن الظالم المجرم الخائن وريث الحكم المسلوب الحيوان الأسد.


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي