أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الشرطة التركية تحاول فض اعتصام "الكرامة" على أوتوستراد "M4"

اعتصام "الكرامة" بدأ قبل يومين من تسيير الدوريات (الروسية – التركية) - جيتي

أفاد مراسل "زمان الوصل" بأن الشرطة المدنية التركية حاولت فض اعتصام "الكرامة" صباح اليوم الإثنين، وقامت بتمزيق خيم المعتصمين، وذلك بعد تقدم نقطة الاعتصام إلى مكان قريب جداً من شرق بلدة "النيرب" الواقعة على أوتوستراد (حلب – اللاذقية) والمعروف بالـ"M4" شرق إدلب.

وأضاف المراسل إلى أن الاعتصام لازال مستمراً في المكان الرئيسي له، إلا أن الشرطة المدنية التركية استطاعت فض اعتصام النقطة المتقدمة شرق مدينة "النيرب"، كما لايزال المعتصمون يحاولون التقدم إلى النقطة المتقدمة القريبة والتي تعتبر متاخمة لخطوط التماس مع قوات الأسد فيما تحاول الشرطة المدنية التركية منعهم بعد قطع الطريق وانتشار عدد كبير منها على جانبي الطريق.

وأشار المراسل إلى أن "هيئة تحرير الشام" اعتقلت القيادي العسكري في "الجبهة الوطنية للتحرير" والمعروف بـ"أبو علي جرجناز" مع عناصره، ومصادر السيارة التي كانوا يستقلونها، دون معرفة أسباب الاعتقال حتى اللحظة، تزامن مع انتشار عدة حواجز للهيئة على الأوتوستراد الدولي "M4".

ويشار إلى أن اعتصام "الكرامة" بدأ قبل يومين من تسيير الدوريات (الروسية – التركية) المشتركة في الخامس عشر من الشهر الماضي على أوتوستراد (حلب –اللاذقية)، وذلك لمنع القوات الروسية الدخول إلى المناطق المحررة وتطبيق بنود اتفاق "سوتشي" السابق، والذي ينص على عودة قوات الأسد إلى خلف نقاط المراقبة التركية.

زمان الوصل
(99)    هل أعجبتك المقالة (82)

بكري

2020-04-14

قال كرامه قال مرتزقه مأجورين منلن الكرامه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي