أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تسيير دورية (روسية – تركية) جديدة على أوتوستراد "M4"

الدورية المشتركة انطلقت من صوامع مدينة "سراقب" - جيتي

كشف وزير الدفاع التركي "خلوصي آكار" في تصريح له صباح اليوم الأربعاء عن تسيير ثالث دورية (روسية – تركية) مشتركة على أوتوستراد (حلب – اللاذقية) والمعروف بـ" M4".

وأضاف وزير الدفاع في تصريحه على مواصلة إجراء الدوريات المشتركة في الأيام القادمة على أوتوستراد (حلب – اللاذقية) في منطقة "خفض التصعيد الرابعة".

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن الدورية المشتركة انطلقت من صوامع مدينة "سراقب" وانتهت على تخوم بلدة "النيرب" شرق إدلب مروراً في قرية "الترنبة"، حيث استمر تسيير الدورية لمدة نصف ساعة.

وأشار إلى تزامن مرور الدورية المشتركة (الروسية - التركية) مع تحليق مكثف للطائرات الحربية الروسية وطائرات الاستطلاع في سماء إدلب، حيث سُجل 11 إقلاعاً في 24 دقيقة.

وأشار وزير الدفاع التركي في تصريحه إلى أن "148 ألفاً و763 طالب لجوء عبروا الحدود التركية إلى اليونان منذ 28 شباط الماضي وحتى اليوم".

ونوه وزير الدفاع قائلاً: "هناك العديد من الخروقات الفردية لوقف إطلاق النار في إدلب، إلا أن الهدوء بشكلٍ عام مازال مستمراً".

الجدير بالذكر أن قوات الأسد المتمركزة في مدينة "سراقب" قصفت يوم أمس بالمدفعية الثقيلة الحي الشرقي من مدينة "سرمين" شرق إدلب والنقطة التركية المحيطة بالمدينة، حيث أحدث القذائف دمارًا في منازل المدنيين دون تسجيل أي إصابة.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي