أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تنتقم من عائلة "العسكر" في دير الزور

حرق منزل لعائلة "العسكر" - نشطاء

نفذت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) حملة حرق وتعفيش انتقامية لمنازل عائلة "العسكر" بعد مقتل عنصرين لها في اشتباك قرب معبر على نهر الفرات بين مدينة "الميادين" وبلدة "ذيبان" شرق دير الزور.

وقال مصدر أهلي لـ"زمان الوصل" إن عناصر استخبارات ميليشات "قسد" عفشت مجموعة منازل لعائلة "العسكر" بعد مقتل عنصرين لها في اشتباك مع رجال يعلمون بتهريب المحروقات عبر نهر الفرات قرب بلدة "ذيبان"، خسرت فيه هذه العائلة شابا يدعى "أحمد".

وأوضح المصدر إن عناصر "قسد" سرقت سبع سيارات و13 دراجة نارية و300 رأس غنم إضافة إلى سلاح فردي وكميات من الذهب وأموال، منها 3 ملايين ليرة سورية من منزل واحد، إثر مداهمة جميع منازل عائلة "العسكر" القريبة من نهر الفرات على خلفية الاشتباكات دون تمييز.

كما عفشت "قسد" الفرش والغسالات والمولدات والبرادات والصحون والطناجر وكل ما تحتويه المنازل، قبل إحراقها كما توضح الفيديوهات المرفقة.

وكانت "قسد" داهمت الأسبوع الماضى أحد المعابر المائية الذي يربط الجزيرة بالشامية بين "ذيبان" و"الميادين"، وقتلت أحد المسؤولين عن هذا المعبر يدعى "أحمد بشار العسكر"، وسقط من عناصرها قتلى نتيجة مقاومة الأهالي العاملين في المعبر لها.

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي