أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نقاط مراقبة جديدة للأتراك غرب إدلب

في قرية "فريكة" ونقطتين على طريق "بكسريا – الزعينية"

أفاد مراسل "زمان الوصل" بأن الجيش التركي أنشأ صباح اليوم ثلاث نقاط مراقبة جديدة له غرب إدلب، وذلك بعد وصول عدة أرتال عسكرية تابعة للجيش مساء أمس من معبر "كفرلوسين" الحدودي.

وأوضح المراسل أن الجيش التركي أنشأ نقاطه الجديدة في قرية "فريكة" ونقطتين على طريق "بكسريا – الزعينية" في محيط مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب.

وضمن النقاط عدة آليات عسكرية منها دبابات ومدرعات وشاحنات أسلحة وذخائر ومعدات لوجستية، كما أدخل الجيش التركي يوم أمس عددا كبيرا من الشاحنات تحوي "محارس" وانتشرت على اوتوستراد "حلب – اللاذقية" M4. كما حصلت "زمان الوصل" على معلومات تفيد بأن الجيش التي استطلع عددا كبيرا من نقاط عسكرية تابعة للمقاومة السورية في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب مع انتشار موسع لعناصر الجيش التركي في المنطقة، وذلك بعد خروقات متكررة لقوات الأسد بقصفها بشكل يومي بالمدفعية الثقيلة والصواريخ بلدات "سفوهن والفطيرة وكنصفرة وكفرعويد والبارة" جنوب إدلب، إضافةً إلى تعزيزات عسكرية إيرانية ولبنانية وعراقية وصلت إلى المنطقة.

ويشار إلى أن الجيش التركي أرسل قبل عدة أيام تحذيرات صوتية باللغتين العربية والتركية عن طريق اختراق تردد قبضات اللاسلكي لعناصر جيش الأسد عن عدم الاستماع لقاداتهم وخرق وقف إطلاق النار في منطقة "خفض التصعيد"، وأن ذلك سيؤدي بهم إلى الموت والرد على مصادر النيران من الجيش التركي.

زمان الوصل
(57)    هل أعجبتك المقالة (53)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي