أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. مسلحون يحتجزون عناصر تابعين للأسد في "بصر الحرير"

أرشيف

احتجز مسلحون، اليوم السبت، سيارة تابعة لقوات الأسد في بلدة "بصر الحرير" بريف درعا الشرقي، وبداخلها 4 أشخاص 3 منهم عسكريون.

وأكدت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" أن مجهولين احتجزوا سيارة من نوع (سرفيس)، كانت تقل 4 عناصر تابعين لقوات الأسد بينهم ضابط، أثناء مرورها بمدينة "بصر الحرير" في ريف درعا الشرقي.

وشددت المصادر على أن المحتجزين ينحدرون من السويداء، وهم "كمال دليقان، وهشام الشاطر، وأيهم الشوفي، والسائق نورس أبو سرحان"، مشيرة إلى أن السيارة مدنية وتعود ملكيتها لبلدة "لبين" بريف السويداء الغربي.

ووفقا للمصادر فإن عملية الاحتجاز جاءت بعد خطف مدنيين من "بصر الحرير" في السويداء وتحديدا على طريق "تعارة" و"الدويرة"، دون أن تفصح عن أسمائهم، موضحة أن جميع محاولات أهالي "بصر الحرير" باءت بالفشل من أجل إطلاق أحد المعتقلين، حيث طلبت إحدى عصابات الخطف 50 مليون ليرة سورية.

جاء ذلك في وقت تشهد فيها محافظتا درعا والسويداء توترا كبيرا على خلفية اشتباكات دارت بين "الفيلق الخامس" وفصائل السويداء المحلية، أدت لمقتل أكثر من 15 عنصرا، والتي كانت شرارتها أيضا عملية خطف لتجار أغنام ينحدرون من "بصرى الشام" في بلدة "القريا" غربي السويداء.

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي