أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحجر الصحي على بنغاليين في حماة قادمين من لبنان

دخلوا إلى سوريا منذ أكثر من شهرين

أفاد مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" بأن قوات الأسد اعتقلت يوم الجمعة 9 أشخاص 7 بنغاليين وافريقية مع طفلتها في محيط مدينة "السقيلبية" غرب حماة، ووضعهم في الحجر الصحي بعد قدومهم من لبنان بطريقة غير شرعية.

وأوضح المصدر أن الأشخاص الذين تم اعتقالهم، امرأة وطفلتها من "ساحل العاج" إضافةً إلى 7 من "بنغلادش"، مؤكدا أنهم دخلوا إلى سوريا منذ أكثر من شهرين وتخفوا داخل مدينة حماة، وكانوا يقررون الذهاب إلى تركيا عن طريق مهربين عبر المناطق المحررة.

كما تم إجراء فحص طبي لهم في المشفى "الوطني" في مدينة "السقيلبية"، ليتم نقلهم ظهر أمس إلى مشفى حماة العسكري وضعهم في الحجر الصحي دون التأكد من إصابتهم بفايروس "كورونا".

ويشار إلى أن قوات الأسد اعتقلت أول أمس شابا من "باب قبلي" وسط مدينة حماة، قادماً من لبنان، ونشرت عدة صفحات موالية أن الشخص الذي تم اعتقاله يحمل فايروس "كورونا" وقد تم وضعه في الحجر الصحي في مشفى "حماة العسكري".

الجدير بالذكر أن "زمان الوصل" قد نشرت تقريراً مفصلاً أول أمس عن احتجاز عنصرين لقوات الأسد ووضعهم في الحجر الصحي داخل مشفى "حماة العسكري" وقد أُصيبوا بالفايروس داخل معسكر "النحل" غرب بلدة "السقيلبية".

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي