أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ينهم نقيب.. مقتل وجرح 12 عنصرا للنظام في ريف الحسكة

أرشيف

قتل ضابط وعنصر من قوات النظام وأصيب آخرون يوم الخميس بقصف للجيشين التركي و"الوطني السوري" على مواقعهم في قرية "العبوش" بريف الحسكة أمس الخميس.

وذكر نشطاء محليون أن ضابطا برتبة نقيب في قوات النظام قتل مع أحد عناصره وأصيب نحو 10 آخرون بقصف مدفعي مكثف طال حواجزهم في قرية "العبوش" على طريق "تل تمر – أبو رأسين"، حيث احتدمت المواجهات مع "الجيش الوطني".

وأحدث القصف موجة نزوح مؤقتة نحو "الحمة" من قرى "العبوش وباب الخير وأم حرملة وتل شعير والورد والربيعات"، بسبب القصف المتبادل بين الجيشين التركي والوطني من طرف وبين و"وحدات حماية الشعب" وقوات النظام من طرف آخر، وفق النشطاء.

وأشاروا إلى ارتفاع عدد الجرحى المدنيين إلى 9 نتيجة إصابتهم بشظايا القذائف في قرية "الربيعات" (أمس)، وذلك بعد جرح شاب في قرية "أم الكيف" بشظايا القذائف، والتي أحدثت كسرا في أنبوب مياه الشرب الواصل بين "رأس العين" والحسكة.

وردا على إصابة أنبوب مياه الشرب قطع النظام والإدارة الذاتية التيار الكهربائي عن محطة "علوك" وقرى ريف "رأس العين" الشرقي، بعد يومين من إعادة توصيلها وتشغيل المحطة.

وسيّرت الشرطة العسكرية الروسية دورية مشتركة مع الجيش التركي تحميها طائرتا هليكوبتر روسية في قرى بريف "الدرباسية" الشرقي والغربي حتى قرية "الكسرة" شمال بلدة "أبو رأسين"، الذي يشهد جنوبها اشتباكات منذ يوم أمس.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي