أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميسي يعلن خفض 70% من رواتب لاعبي برشلونة بسبب كورونا

ليونيل ميسي - جيتي

قال ليونيل ميسي في خطاب ناقد لمسؤولي نادي برشلونة الاثنين إنه وزملاءه سيخفضون رواتبهم بنسبة 70٪ بسبب توقف النشاط جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

كتب ميسي في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أن اللاعبين سيقدمون تبرعات أيضًا حتى لا يتأثر موظفو النادي الآخرون بالاضطرابات.

وكتب ميسي في الرسالة "لقد قيل الكثير عن فريق برشلونة الأول ورواتب اللاعبين خلال حالة الإنذار في البلاد. قبل أي شيء، نود أن نوضح أننا أردنا دائمًا تخفيض رواتبنا لأننا نعرف تمام المعرفة أن هذه حالة استثنائية وكنا دائمًا أول من ساعد النادي عندما طلب ذلك. في الواقع، لقد فعلنا ذلك بمفردنا في لحظات شعرنا فيها أنه ضروري أو مهم. لذلك، يفاجئنا أنه في النادي كان هناك أولئك الذين أرادوا وضعنا تحت المراقبة وحاولوا وضعنا تحت الضغط للقيام بشيء كنا نعلم دائمًا أننا سنفعله".

وقال ميسي إن الإعلان عن الاتفاق استغرق عدة أيام لأننا "كنا نبحث عن صيغة لمساعدة النادي وكذلك عماله في هذه اللحظة الصعبة للغاية".

ومن المتوقع أن تساعد التبرعات التي سيقدمها اللاعبون في تغطية 100٪ من رواتب موظفي النادي.

وفي وقت سابق من هذا العام، اشتكى ميسي علنا من مسؤولي النادي بعد أن انتقد البعض جهود اللاعبين وسط تغيير مثير للجدل في التدريب وسلسلة من النتائج السيئة.

وقال برشلونة إن جميع أعضاء الفرق الرياضية المحترفة ومعظم فريق كرة السلة وافقوا على خفض أجورهم. وأضاف أن النادي سيساهم أيضًا في دفع رواتب العمال الآخرين.

أ.ب
(12)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي