أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فنانة سورية تعلن إصابتها بفيروس "كورونا"

نصور - أرشيف

أعلنت الممثلة السورية "هناء نصور" إصابتها بفيروس "كورونا المستجد" أثناء تواجدها مع صديقتها في مدينة "ساوباولو" البرازيليّة.

وأكدت "نصور" إصابتها عبر منشور على صفحتها "فيسبوك"، متمنية "الحماية الإلهية لسوريا وأهلها وجيشها (جيش الأسد)، موضحة أنها تعاني من أعراض الإصابة المعروفة.

وقالت: "تردّدت في إعلان هذا الخبر لكني شعرت أن واجبي مقدس تجاهكم. انا في البرازيل بدعوة من صديقة برازيلية عازفة بيانو شهيرة وهي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة ساو باولو كاييرس.

قررنا الانتقال إلى مدينة أخرى أنا وصديقتي السورية التي عرفتني بها حين بدأ الفيروس (بساوباولو) وقبل بدء الحجر بيوم واحد أوصلتنا إلى بارانا كورتيبا وعادت هي. وبعد عشرة أيام يتصل بنا زوجها معلناً إصابتها بالكورونا وانه يجب علينا فحص أنفسنا".

وأضافت: "كنا انا وصديقتي قد نزلنا في بيت لوحدنا خشية أن نلتقط الفيروس من احد وبعدما علمت ان شركات الطيران ألغت الحجوزات واني سابقى هنا لغاية الشهر السابع تحليت بالصبر وما ان استقرت مشاعري حتى جاء الخبر المريب.. اتصلنا بالمركز ليتم فحصنا".

وتابعت: "أكيد سنعود لأهلنا لعملنا وسنحدث الناس ليتفاءلوا بانهم قادرون على تجاوز المحنة دون أي دواء. صدقوني وهن وضيق وبكاء مرير وتضرع لله بأن يقوي إيماننا، نحن الآن باليوم الخامس من ظهور الآلام لكن الحرارة 38 والأمور توقفت عن التصاعد، وأنا في فراش الحمى واستمتعت بالموسيقا والترانيم".

كما نقلت صحيفة "الوطن" الموالية عن "نصور قولها: "ترددت كثيراً في إعلان هذا الخبر لكن شعرت أن واجبي مقدس تجاهكم".

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان نظام الأسد عن أول حالة وفاة لسيّدة مصابة بالفيروس، كما أعلنت أن عدد المصابين ارتفع إلى 9 داخل سوريا.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي