أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العثور على جثة فتاة مخطوفة في حمص

أرشيف

عُثر على جثة فتاة في مبنى مهجور بحي "دير بعلبة" -شرق حمص- أمس الأربعاء.

وأفاد ناشطون بأن سلطات النظام عثرت على جثة الشابة "ملاك عباس" 20 عاماً وكانت ملاك -طالبة جامعية سنة أولى- قد خُطفت منذ أكثر من شهر في حي الإنشاءات-منطقة التوزيع الإجباري بعد أن نزلت من منزلها إلى سوبر ماركت قريب لشراء بعض الأشياء.

وروى خال الفتاة "أمير الشيخ عثمان" في منشور اطلعت عليه "زمان الوصل" أن امرأة في الأربعين من عمرها سمراء البشرة حاولت إعطاءها كمامة بالقوة بحجة الوقاية من "كورونا"، ولما رفضت ابنة اخته حاولت الخاطفة شدها من يدها ووضع الكمامة لها بالقوة من أجل تخديرها فقامت الفتاة بدفعها والصراخ، ولكن الشارع كان خالياً من المارة، فتمكنت المرأة من أخذها إلى الشارع العام وكان هناك من ينتظرها.

وأفادت مصادر محلية بأن هناك معلومات متداولة في الشارع الحمصي مفادها أن الفتاة قُتلت منذ اختطت، وسط إشاعات تتحدث عن أن الجثة دون أعضاء.

وترددت العديد من الأنباء في سوريا مؤخراً حول انتشار ظاهرة خطف النساء والأطفال في أنحاء مختلفة من سوريا، ما أثار حالة من الخوف بين العامة، إذ أكد أصحاب هذه الشائعات تعرض رجال ونساء للخطف بعد رشّهم بمخدر بخاخ بحجة الوقاية من مرض "كورونا"، وتم إلقاء القبض على عصابة كانت تمتهن القتل والخطف وترويع المواطنين في ريف دمشق، وتمارس جرائمها منذ عام 2012، واعترف أفرادها بخطف أكثر من 130 شخصًا في ريف دمشق.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(65)    هل أعجبتك المقالة (99)

فوزي محمد المنلا

2020-03-26

حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم لك الامر من قبل ومن بعد.


2020-03-26

ووين الامن بس متشاطرين ع الشعب بالارهاب.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي