أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تحرير 6 أطفال بعد القبض على عصابة خطف في "عفرين"

تم تسليمهم إلى ذويهم صباح اليوم - نشطاء

ألقى فرع الشرطة العسكرية في مدينة "عفرين" القبض على عصابة تقوم باستدراج الأطفال وخطفهم، يوم أمس الثلاثاء، في المدينة التي تعد أهم مناطق "غصن الزيتون".

وأفاد مصدر في الشرطة العسكرية لـ"زمان الوصل" بأن عناصرها تمكنوا في من تحرير 6 أطفال كانوا مخطوفين، مؤكدا إلقاء القبض على أفراد العصابة المؤلفة من 5 أشخاص.

وأوضح المصدر بأنه بعد ورود معلومات لفرع الشرطة العسكرية في "عفرين" عن وجود عصابة تخطف الأطفال، بدأ فرع الشرطة بملاحقة العصابة وتعقب تحركاتها منذ عدة أيام.

وأضاف أن مساء أمس داهم فرع الشرطة العسكرية المكان وألقى القبض على أفراد العصابة وتحرير 6 أطفال.

وأكد المصدر أن جميع الأطفال تم تسليمهم إلى ذويهم صباح اليوم بعد التعرف عليهم، وهم "عدي هنداوي مواليد 2006، محمد زكريا مواليد 2008، عمر حسن مواليد 2009، إبراهيم عزيزي مواليد 2008، ضحى عزيزي مواليد 2008، محمود السليم مواليد 2009".

وأشار إلى أن التحقيقات ماتزال جارية مع العصابة بهدف تسليمهم إلى القضاء أصولا.

وتعمل قوات الشرطة العسكرية بالتعاون مع جميع الفصائل على ملاحقة عصابات الخطف والاغتيالات ومروجي المخدرات بشكل مستمر، لتحافظ على الأمن والاستقرار في مناطق "درع الفرات" و"غصن الزيتون".

يذكر أن الشرطة العسكرية في مدينة "عفرين" بالتعاون مع فصيل "جيش الشرقية" ألقى القبض على خلية مسؤولة عن خطف المدنيين وطلب فدية من ذويهم، في كانون الأول ديسمبر الماضي.

أنور عبد اللطيف - زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي