أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ركاب طائرة قادمة من روسيا يرفضون الإقامة في فندق "سفير السيدة زينب"

تحمل على متنها ركاباً سوريين ومن الجنسية الروسية

نشرت صحيفة "صاحبة الجلالة" ما قالت إنها رسالة مناشدة من ركاب الطائرة السورية القادمة من موسكو وتحمل على متنها ركاباً سوريين ومن الجنسية الروسية، ويطلبون فيها عدم الحجر عليهم في فندق "سفير السيدة زينب" لأنهم لا يثقون بتعقيمه.

وجاء في الرسالة الموجهة للوزير: (الركاب جاهزون ان يدفعوا تكاليف حجز فندق كامل على حسابهم لقضاء فترة الحجز ولكن لا يريدون الذهاب لفندق سفير السيده زينب لأنهم غير متأكدين من عقامته ..ومن الممكن فندق شيرتون صيدنايا أو ايبلا طريق المطار أو فندق المطار أو أي فندق عدا سفير السيده زينب).

وأثنى بعض المعلقين على قرار الركاب كون منطقة "السيدة زينب" تعج بالإيرانيين والقادمين منها من الميليشيات التي لم تتوقف رحلاتهم من وإلى العاصمة دمشق فعلق أحدهم: (والله معون حق)..ورد آخر: (لما يكون الواحد فهمان الحياة صح).

فيما ذهب آخرون إلى التساؤل عن كيفية دخول هؤلاء بالرغم من قرار إقفال المطار وعلق بهذا الصدد أحدهم: (عساس سكرو المطار ابتداء من الإثنين ........ الله يحمي الجميع من هلبلاء).

آخرون حملوا الإيرانيين والروس مسؤولية نشر الفيروس في سوريا..علق متابع: (ماعندنا بسوريا كورنا… بس راح يصير من يلي عم يجوووو لعندنا روسيا يران).

البعض سخر من إجراءات وزارة الصحة السورية واستعدادها وعدم قدرتها على مواجهة كورونا: (مسخرة ....والله ...شو مجهزة وزارة الصحه ....فقط تصريحات وحكي ...معقمات و كممات للموظفين بالصحه ماعندن ...خرج يكون في شي للحجر الصحي بالوزارة مجهز ...صعب كتير).

ناصر علي - زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي