أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. فصيل محلي يجري عملية تبادل معتقلين مع قوات الأسد

كان الفصيل أعلن قبل أيام أنه احتجز عنصرين على طريق "سميع" - نشطاء

أجرى فصيل محلي في السويداء، اليوم الأحد، عملية تبادل معتقلين مع قوات الأسد، أطلق فيها سراح 8 عناصر بينهم 5 ضباط مقابل إطلاق الأخيرة سراح عنصر تابع للفصيل كان قد اختطف وأنكرت الأجهزة الأمنية وجوده في سجونها.

وأعلنت قوات "شيخ الكرامة" على صفحتها "فيسبوك"، أنه تم تحرير "رعد عماد بالي"، بعد إخلاء سبيل من قبل أفرع المخابرات مقابل إخلاء سبيل جميع الضباط والعناصر الذين كانوا محتجزين لدى الفصيل.

وأكدت مصادر محلية مقربة من الفصيل لـ"زمان الوصل" أن الضباط الخمسة سوريين، مشددة على أن عنصرين بينهم يتبعان لميليشيا حزب الله اللبناني.

وكان الفصيل أعلن قبل أيام أنه احتجز عنصرين على طريق "سميع"، تابعين لميليشيا حزب الله، كانوا بطريقهم من درعا للسويداء، وهم "محمد علاء الدين درمش، وعبد الهادي احمد كردي"، مشيرا إلى أن عملية الاختطاف بهدف إطلاق سراح الشاب "رعد عماد بالي"

سبق ذلك بأيام احتجاز كل من "الملازم جبران سمير ونوس، والعقيد محمد علي معلا، والملازم علي باسم النجم، والملازم مؤيد حسن حسن، والعريف ماهر مولي خلي، والملازم أول أحمد سعيد الكردوش".

وكانت قوات الأسد خطفت "رعد بالي" في شهر شباط/فبراير الماضي، وأنكرت وجود "بالي" في سجونها، رغم تدخل وجهاء السويداء ومحاولتهم امتصاص التوتر.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي