أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جريمتا قتل في دير الزور سببهما مرتبطون بالميليشيات الإيرانية

صورة تعبيرية - أرشيف

أقدمت امرأة على قتل زوجها وجرح أحد عناصر الميليشيات الإيرانية دفاعا عن نفسها في مدينة دير الزور.

وأفاد الناشط "قياد العلوان" بأن امرأة تدعى "شيراز.ت (26 عاما) قتلت زوجها قبل أيام وطعنت عنصرا إيرانيا، مستخدمة السكين في حي "الجبلية" وسط مدينة دير الزور بعد محاولته مع عناصر ايرانيين آخرين الاعتداء عليها، مشيرا إلى أن زوجها "مالك.خ (40 عاما) متشيع ينحدر من بلدة "البوليل" بريف دير الزور ويعمل سائقا لدى المليشيات الإيرانية يستقبلهم أحيانا في منزله.

كما قتلت امرأة تدعى "فاطمة. س. ب" يوم الجمعة الماضية بطلق ناري من مسدس زوجها خلال عراك مع ابنتها في حي "الجورة"، حيث نقلت إلى مشفى "الفرات" بالمدينة، فيما سلمت الفتاة للأمن الجنائي والتي ادعت أن زوج أمها يتحرش بها، وفق الناشط.

والقتيلة هي أرملة تزوجت مؤخرا من شخص يعمل كمحاسب لدى الميليشيات الإيرانية يدعى "رياض.ر" (50 عاما) وظيفته تأمين المواد الغذائية والخضار لهم قرب محطة محروقات "الدهدوني" بحي "هرابش"، حيث يقطن منذ قدومة من بلدة "البوليل" بالريف الشرقي.

واعتقلت الميليشيات الإيرانية رجلا في حي "العمال" قبل أيام وأغلقت محله التجاري للضغط عليه بهدف دفعه للموافقة على تزويج ابنته لأحد عناصر المليشيات الإيرانية، والتي عرضت عليه مبلغ مليوني ليرة سورية عبر شخص يلقب بـ"أبو مخلف" يتعامل مع الميليشيات.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي