أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بسبب تماس كهربائي.. وفاة أم سورية لاجئة وإصابة عائلتها جراء حريق في لبنان

الأب وأحد الأطفال - زمان الوصل

تسبب حريق داخل منزل في منطقة "سن الفيل" اللبنانية بوفاة أم سورية لاجئة وإصابة زوجها وأطفالها الأربعة بحروق خطيرة قبل أيام، وعمل عناصر الدفاع المدني على إخماد النيران، وإسعاف المصابين.

وأفاد قريب للأب فضل عدم ذكر اسمه لـ"زمان الوصل" أن العائلة التي تنحدر من ريف حلب مكونة من الأب "محمد العويد" 23 عاماً وزوجته صباح جمعة وأطفاله (شهد 4 سنوات، يوسف 6 سنوات، شام 3 سنين، وعبد العزيز سنة ونصف السنة) لجأت إلى لبنان قبل 7 سنوات وعمل الوالد كحارس بناء في منطقة "سن الفيل"، وأثناء نوم العائلة حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح الأربعاء الماضي شبت النار في المنزل بسبب تماس كهربائي.

واستفاق رب العائلة على صوت انفجار وبقوا محاصرين داخل الغرفة قبل أن يحضر عناصر من الهلال الأحمر ويقومون بإسعافهم إلى مستشفى بيروت ومنه إلى مشفى السلام المتخصص بالحروق في مدينة طرابلس.

وأكدت ممرضة متطوعة في قسم الحروق في مستشفى "السلام" بطرابلس فضلت عدم ذكر اسمها لـ"زمان الوصل" أن الأم "صباح جمعة" فارقت الحياة اليوم (الأحد) متأثرة بحروقها البالغة، فيما لا يزال الأب وأطفاله يتلقون العلاج.

وأكدت محدثتنا أن كل فرد من العائلة يحتاج لمبلغ مليون و200 ألف بعد تغطية مفوضية الأمم كلفة علاج لأنهم بحاجة لأكثر من عملية والمفوضية لا تغطي العمليات وفق تقرير طبي صادر عن مستشفى "السلام" اطلعت عليه "زمان الوصل".

وكان طفلان سوريان قتلا جراء اندلاع حريق في شقة تقطنها عائلة السوري "وليد حلوم" على طريق عام بلدة "التليل" في "عكار"، مساء 14 شباط-فبراير الماضي وأتى الحريق على كامل المنزل.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي