أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تصفية شاب على يد مجهولين شرق دير الزور

أرشيف

قتل شخص يوم الإثنين على يد مجهولين قرب بلدة "الشحيل" شرق دير الزور، فيما أفرجت ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) عن عدد من المعتقلين لديها.

وقال مصدر محلي لـ"زمان الوصل" إن مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم "الدولة الإسلامية" اقتحموا عيادة طبيب في بلدة "الشحيل" واختطفوا شابا قبل أن يقتلوه في البادية، مشيرا إلى أن القتيل (أحمد نعوم النمر) ينحدر من منطقة "العرقوب" بناحية "السوسة" كان يعمل كسائق سيارة وخرج مع أشخاص من المشفى قبيل الحادثة.

وأضاف المصدر أن دورية من ميليشيا "قسد" اشتبكت مع المهاجمين وقتلت أحدهم وجرحت الآخر والذي أسعف إلى مشفى مدينة "البصيرة"، لافتا إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها فسبق أن اقتحم مسلحون مشفى "الشحيل" واجهزوا على مصاب نجا من محاولة اغتيال.

وفي سياق قريب، أصيب رجل وطفل برصاصة طائشة نتيجة إطلاق نار في بلدة "الشحيل" بمناسبة إفراج ميليشيا "قسد" دفعة جديدة من المعتقلين شملت إطلاق سراح شخص من "الشحيل" و3 من بلدة "الحوايج" و3 أشخاص من بلدة "ذيبان".

وتشن ميليشيات "قسد" بدعم من قوات التحالف الدولي حملات دهم وتفتيش مذ بداية الشهر الجاري شملت المناطق الواقعة بين مدينة "البصيرة" وبلدة "الحوايج" شرقها بعد سقوط قتلى وجرحى من عناصرها برصاص مجهولين في ريف دير الزور.

زمان الوصل
(48)    هل أعجبتك المقالة (47)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي