أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. مُفخخة وسط "الشدادي" توقع إصابات

قرب مركز لميليشيا "آساييش" الكردية بمدينة "الشدادي" - نشطاء

انفجرت دراجة نارية مفخخة يوم الإثنين، قرب مركز لميليشيا "آساييش" الكردية بمدينة "الشدادي" بريف الحسكة الجنوبي، ما أوقع إصابات.

وذكرت ميليشيا "آساييس"، وهي الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي"، في بيان أن الدراجة كانت مركونة مقابل مركز "آساييش" في الشارع العام وجرى تفجيرها عن بعد بواسطة جهاز تحكم، ما أدى إلى إصابة شخصين مدنيين بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها للمشفى لتلقي العلاج اللّازم.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن الانفجار وقع أمام مركز "الترافيك" أي شرطة المرور في البلدة، حوالي الساعة 09:20، وأدى إلى إصابة شيخ عشيرة الراوية محمد الراوي وشقيقه بجروح نُقلا إلى مشفى الشدادي.

وتدخلت "آساييش" بعد التفجير لتطوق مكان التفجير وقطعت الشارع أمام مركزها.

وفي الريف الشمالي، أصيب 5 أشخاص من عائلة واحدة نتيجة استهداف "وحدات حماية الشعب" بقذيفة "آر بي جي" منزلهم في قرية "دبسة" على طريق "حلب – تل تمر" الدولي خلال عملية تسلل نفذتها ضمن مناطق سيطرة "الجيش الوطني"، أعقبها تبادل للقصف بين الطرفين خلال اليومين الماضيين واستقدام تعزيزات نحو مناطق التماس قرب بلدة "المناجير" بريف "رأس العين".

وكان 5 أشخاص قتلوا هم 3 عناصر من "الشرطة المدنية" وجندي تركي ومدني وجرح آخرون بينهم 3 أطفال يوم الجمعة نتيجة انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز "تل حلف" بريف الحسكة.

زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي