أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة أرتيتا مدرب آرسنال بفيروس كورونا

ميكيل أرتيتا - جيتي

قال آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخيمس إن مدربه ميكيل أرتيتا أصيب بفيروس كورونا وسيخضع لاعبو الفريق الأول للعزل الذاتي نتيجة لذلك.


وأغلق النادي مركز التدريبات بشكل مؤقت.


وأضاف آرسنال في بيان "أي شخص في آرسنال اختلط بميكيل في الفترة الأخيرة سيخضع للعزل الذاتي كما تنص قواعد الحكومة. نتوقع أن يكون العدد كبيرا بما في ذلك جميع لاعبي الفريق الأول والجهاز التدريبي".

ويأتي إعلان آرسنال بعد قول ريال مدريد الإسباني إن الفريق الأول بالنادي يخضع للحجر الصحي بعد إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بفيروس كورونا.

كما يخضع لاعبو والجهاز التدريبي ليوفنتوس بطل إيطاليا للحجر الصحي بعد إصابة المدافع دانييلي روجاني بالفيروس يوم الأربعاء.

وقال آرسنال إنه يتوقع عودة العاملين الذين لم يختلطوا بالمدرب الإسباني في الأيام المقبلة وإن مركز التدريب سيتم تعقيمه.

وأضاف راؤول سانييهي مدير كرة القدم بالنادي "ميكيل وجميع لاعبي الفريق الأول والجهاز التدريبي سيحظون بالدعم الكامل ونتطلع للعودة للتدريبات وخوض المباريات بمجرد الحصول على الموافقات الطبية. بالتأكيد تعافي ميكيل هو أولويتنا جميعا الآن. من الواضح أننا لن نستطيع خوض بعض المباريات وفقا للجدول الحالي".

وقال أرتيتا، البالغ عمره 37 عاما تدريب أرسنال في ديسمبر كانون الأول بعدما عمل كمساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، إنه شعر بالمرض قبل خضوعه للكشف.

وتابع "الأمر محبط لكني خضعت للكشف بعد شعوري بحالة سيئة. سأعود للعمل في أسرع وقت يتم السماح فيه لي بذلك".

وتأجلت مباراة آرسنال ضد سيتي يوم الأربعاء بعد إعلان إيفانجيلوس ماريناكيس مالك أولمبياكوس، الذي واجه أرسنال في الدوري الأوروبي، إصابته بفيروس كورونا.

وقال آرسنال إن بعض لاعبي الفريق تقابلوا مع ماريناكيس بعد المباراة يوم 27 فبراير شباط.

رويترز
(0)    هل أعجبتك المقالة (0)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي