أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجددا.. قصف يطال مواقع الميليشيات "الشيعية" بدير الزور

البوكمال - غوغل

شنت طائرات مجهولة يعتقد بأنها تابعة للتحالف الدولي فجر الخميس، غارات جوية على مواقع الميليشيات الشيعية قرب مدينة البوكمال شرق دير الزور.

وأكد الناشط "أبو علي المرسومي" من شبكة "صرخة البوكمال" المحلية استهداف طيران التحالف بأكثر من 22 غارة مواقع المليشيات "الشيعية" بمحيط مدينة "البوكمال".

وقال "المرسومي" لـ"زمان الوصل" إن القصف استهدف "مجمع الإمام علي" وقاعدة "عصائب أهل الحق" في منطقة "الحسيان" ومقر ميليشيا "فاطميون" في منطقة "الحزام الأخضر" ومواقع متفرقة ضمن أحياء "البوكمال" لميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني.

كما طال القصف مخازن أسلحة ومستودعات صواريخ في بلدة "الهري" قرب الحدود مع العراق، ومقرات في منطقتي "السيال والسويعية"، وفق الناشط.

ودخلت سيارات إسعاف إلى مدينة "البوكمال" قادمة من القائم العراقية لإسعاف عناصر الميليشيات "الشيعية" الذين سقطوا بالقصف.

وسبق أن أعلن مسؤولون أميركيون، الأربعاء، مقتل ثلاثة جنود من قوات التحالف الدولي في العراق وهم أميركيان وبريطاني وإصابة 10 آخرين، إثر قصف استهدف قاعدة "التاجي" شمالي بغداد، في وقت مبكر، وفق قناة "الحرة" الأمريكية.

وتكرر استهداف طائرات مسيرة لمقرات ميليشيا عراقية وأخرى مرتبطة بإيران في محيط مدينة "البوكمال" الحدودية مع العراق، وأدت إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصرها.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي