أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عشية جلسة للمتهم زوج الفنانة "نانسي".. جثمان "الموسى" يوارى الثرى في المعضمية

دفن "الموسى" في مقبرة "المعضمية"

شيّعت عائلة "محمد الموسى" قتيل فيلا "نانسي عجرم"، جثمان إبنهم الاثنين، وذلك بعد 50 يوما من وقوع الجريمة ومقتله على يد زوج الفنانة الدكتور "فادي الهاشم".


وأظهر مقطع فيديو نشرته المحامية "رهاب البيطار" من فريق الدفاع عن الضحية "الموسى" لحظات دفن "الموسى" في مقبرة "المعضمية" جنوب دمشق لإغلاق صفحة من الجدل بشأن دفنه التي استمرت لأيام في الفترة الماضية منذ مقتله.

وقالت المحامية "بيطار" لـ"زمان الوصل" لا يوجد أي احتمالات لإعادة فتح القبر لدواعي "التشريح" على الإطلاق، حيث قام فريق أطباء سوري متخصص بتشريح جثة "الموسى"، مؤكدة على صدور التقرير المتعلق بنتائج التشريح خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت "البيطار" لـ"زمان الوصل" قائلة "لم تكن رحلتنا في الدفاع عن الضحية الموسى رحلة سهلة على مدى الشهرين الماضيين، وكانت رحلة مليئة بالمطبات والعقبات والصعوبات وتعرضنا خلالها لكثير من الضغوطات النفسية".

وأردفت "نحن لازلنا في بداية هذه الرحلة ولازال أمامنا الكثير من الجلسات القضائية المطولة بخصوص قضية مقتل "محمد الموسى"..لكننا تمكنا في فريق الدفاع من وضع الأساسيات المهمة التي من خلالها سنبدأ بإعادة التحقيق استنادا على تقرير الطب الشرعي الجديد.

ومن المقرر نظر جلسة قتيل "فيلا نانسي عجرم"، المتهم فيها زوج الفنانة الطبيب "فادي الهاشم"، يوم الثلاثاء 10 مارس، وفقا لما قرره قاضي التحقيق.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (7)

2020-03-10

اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا العين بالعين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي