أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انتشار فيروس كورونا يهدد طرح فيلم جيمس بوند في بريطانيا

دانيال كريغ في دور جايمس بوند

خيم الاضطراب الذي يسببه فيروس كورونا على قطاع الترفيه في بريطانيا فأدى إلى إلغاء فعاليات واثيرت مخاوف بشأن توقيت طرح أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند.

وألغت شركة والت ديزني بعض الفعاليات التي كانت ستقام للترويج في أوروبا لإطلاق قناة ديزني بلس التي ستنافس نتفليكس وأمازون برايم وستعرض مسلسل (ذا ماندلوري) الأحدث في سلسلة أعمال حرب النجوم.

وكان من المنتظر أن يسير مشاهير وتنفيذيون على البساط الأحمر في لندن يوم الخميس للترويج للقناة التي تبث عبر الإنترنت وستصبح متاحة للمشركين في بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا بدءا من 24 مارس آذار.

وقالت ريد إكسبديشنز المنظمة لمعرض لندن للكتاب يوم الأربعاء إنه تم إلغاء المعرض الذي يشكل ملتقى للناشرين ويجذب 25 ألف زائر من أكثر من 100 دولة. وكان المعرض سيقام في الفترة من العاشر إلى الثاني عشر من مارس آذار.

وعزت ديزني وريد الإلغاء إلى مخاوف بشأن السفر دوليا بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما أبدى رواد دور السينما مخاوفهم بشأن توقيت إطلاق الفيلم الجديد من سلسلة جيمس بوند ”نو تايم تو داي“ (لا وقت للموت) الذي يعتبر أحد أكبر الأحداث الترفيهية في 2020.

وكان مقررا إطلاق الفيلم الذي يقوم ببطولته دانيل كريج في الثالث من ابريل نيسان لكن اثنين من مواقع متابعة أخبار شخصية الجاسوس الشهير خاطبا شركات الإنتاج المسؤولية عن الفيلم لتأجيل طرحه خشية صدور قرار بغلق دور السينما بحلول ذلك الوقت.

وسجلت بريطانيا 51 حالة إصابة بفيروس كورونا حتى الآن مع تحذير يوم الثلاثاء من أن أكثر من خمس الموظفين قد يغيبون عن العمل عند بلوغ التفشي ذروته.

رويترز
(35)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي