أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مُسيّرة تركية تقصف مواقع للأسد.. والمقاومة السورية تحرر "قوقفين"

صواريخ المقاومة تستهدف قوات الأسد - جيتي

حصلت "زمان الوصل" على معلومات تفيد بأن طائرة تركية مُسيرة من نوع "ANKA" استهدفت بعدة صواريخ تجمعا لقوات الأسد والميليشيات المساندة له في بلدة "معصران" شرق إدلب، ما أدى لتدمير عربة "BMB"، وسيارتين مليئتين بالذخائر، إضافةً إلى مقتل عدة جنود لقوات الأسد.

وذكر مصدر عسكري في الجيش الوطني لـ"زمان الوصل" أن المقاومة السورية تمكنت من تحرير قرية "قوقفين" في جبل الزاوية جنوب غرب إدلب وأسر 10 عناصر لـ"الفرقة 25 مهام خاصة" و"الحرس الجمهوري"، إضافةً إلى تدمير مدفع "23" محمل على سيارة "زيل" عسكرية، ومقتل مجموعة عناصر، إثر استهدافهم بصاروخ موجه من نوع "تاو" على جبهة "كفرعويد" جنوب إدلب.

وأضاف المصدر أن فصائل المقاومة دمرت سيارة من نوع "زيل" مليئة بالعناصر على جبهة "الزقوم" في سهل الغاب غرب حماة، إضافةً إلى تدمير دبابة من طراز "T72"، على جبهة "الطلحية" بالقرب من مدينة "سراقب" شرق إدلب.

فيما قصفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة ظهر اليوم، نقطة المراقبة التركية الواقعة في مدينة "بنش" شرق إدلب، بأكثر من 5 قذائف، دون ورود أنباء عن إصابات في صفوف الجيش التركي.

كما شنت الطائرات الحربية الروسية عشرات الغارات الجوية مستهدفةً عدة قرى وبلدات في جبل الزاوية، إضافةً إلى استهداف "سراقب"، و"سرمين"، و"النيرب"، و"قيمناس"، ومحيط مدينة إدلب، ما أدى إلى مقتل أربعة مدنيين من عائلة واحدة بينهما طفلان وامرأة.

محمد كركص - زمان الوصل
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي