أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي ويضع قدماً في ربع نهائي دوري الأبطال

في ذهاب دور الستة عشر - جيتي

قاد هدفان في أقل من ثلاث دقائق بالشوط الثاني عن طريق سيرج جنابري وهدف آخر من الهداف روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ لفوز كبير 3-صفر خارج ملعبه على تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وضغط بطل ألمانيا، الذي كان مستواه أعلى كثيرا من أصحاب الأرض، منذ بداية المباراة في استاد ستامفورد بريدج بفضل أدائه السلس واستحوذ على الكرة بنسبة 63 بالمئة.

وقال هانز فليك مدرب بايرن "إنها نتيجة جيدا حقا بالنسبة لنا. الفريق أدى بالطريقة التي خططنا لها وكنا في غاية التركيز".

وكانت ليلة سيئة على تشيلسي، الذي كان مستواه بملعبه تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد مثار شكوك طيلة الموسم، وتفاقمت معاناة الفريق الإنجليزي في الدقيقة 83 عندما طُرد الجناح ماركوس ألونسو بعد ضربة بالمرفق في وجه ليفاندوفسكي.

وسجل جنابري لاعب أرسنال السابق هدفيه الخامس والسادس في دوري الأبطال في لندن هذا الموسم بعدما أحرز رباعية خلال انتصار ساحق للفريق البافاري 7-2 على توتنهام هوتسبير في دور المجموعات.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 51 بعد تبادل للكرة بين جنابري وليفاندوفسكي الذي مرر الكرة للخلف بينما كان دفاع تشيلسي ينتظر أن يسدد في المرمى، ليسدد جنابري بسهولة في الشباك من عشرة أمتار.

ولم يكن تشيلسي التقط أنفاسه عندما تبادل ليفاندوفسكي وجنابري الكرة مرة أخرى قبل أن يضع لاعب أرسنال السابق الكرة في الزاوية البعيدة.

وقال فليك المبتسم إنه سعيد للغاية بأن جنابري يلعب الآن في ألمانيا وليس إنجلترا.

وأضاف "شاهدت كيف لعب في أرسنال وكنت أتابعه طيلة مسيرته. كان بوسعي رؤية ما يستطيع أن يفعله منذ أول مباراة شاهدته فيها في دوري الأبطال... أبهرني حقا ويتطور بصورة جيدة في بايرن ميونيخ. أنا في غاية السعادة لأنه يلعب معنا".

رويترز
(9)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي