أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بينهم امرأة.. النظام يعتقل 9 أشخاص في مدينة "التل"

حملات الاعتقال نفذتها دوريات تابعة لفرع الأمن السياسي - أرشيف

اعتقلت قوات الأسد أمس الأول، 8 شبان وسيدة في مدينة "التل" بريف دمشق الغربي.

وقالت شبكة "صوت العاصمة" إن حملات الاعتقال نفذتها دوريات تابعة لفرع الأمن السياسي، مؤكدة أنها تركزت في أحياء "وادي حنونة" والشوارع الرئيسية في المدينة، تزامنا مع نشر حواجز مؤقتة تابعة للفرع ذاته.

وأضافت أن "دوريات الأمن السياسي اعتقلت 3 أشخاص من العاملين في مجال الصرافة وتحويل الأموال في السوق السوداء في المدينة"، كما نشرت حواجز مؤقتة خلال الحملة التي استمرت أكثر من 3 ساعات.

واعتقلت الدوريات 5 من أبناء المدينة بتهم مختلفة، وسط حالة تدقيق للوثائق الشخصية ووثيقة التأجيل العسكري، تزامناً مع تفتيش دقيق طال عدد كبير من السيارات الخاصة وباصات النقل الداخلي.

وشددت الشبكة على أن الأمن السياسي اعتقل امرأة من سكان المدينة، من مكتب أحد مخاتير الأحياء في السرايا بعد استدعائها إليه، لافتة أن التحقيقات دارت حول مكالمات هاتفية أجرتها مع ولدها المهجر إلى الشمال السوري. ووفقا للشبكة فإن الحواجز العسكرية المتمركزة في "جسر معربا والبانوراما وطبية" في محيط المدينة، فرضت حالة تدقيق منذ صباح الأربعاء الفائت، أخضعت خلالها المارة لعمليات الفيش الأمني.

وأوضحت أن دوريات مشتركة بين الأمن السياسي والأمن العسكري، اعتقلت مطلع الأسبوع الفائت، قائد أحد الميليشيات في المدينة المدعو "هيثم السوادي" الملقب "البعرة" وأخيه محمد الملقب بـ "اللمبة"، على طريق مستشفى "التل" العسكري، في حين نفذت دوريات أخرى مداهمات اعتقلت خلالها نحو 30 عنصراً من عناصر الميليشيا.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي