أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"شيخ الكرامة" تتهم الأسد بخطف أحد عناصرها وترد باحتجاز ضابطين و6 جنود

السويداء - أرشيف

احتجزت قوات "شيخ الكرامة" ضابطين و6 عناصر تابعين لقوات الأسد، يوم أمس الخميس، مؤكدة أن ذلك رد على اختفاء أحد عناصرها في مدينة "صلخد" بالسويداء.

وذكرت صفحة "السويداء 24" أن فصيل "قوات شيخ الكرامة" في مدينة "صلخد" جنوب السويداء، أعلن عن اختفاء "رعد بالي" المنضوي في صفوفها أثناء تواجده بمدينة السويداء، فجر الأربعاء، واتهمت جهات أمنية تابعة للنظام بخطفه.

وأضافت أن "عناصر من الفصيل خطفوا ضابطين و6 عناصر من الأجهزة الأمنية، واحتجزوا سيارة، ثم أطلقوا سراحهم بعد ساعات، معتبرين ذلك بادرة حسن نية، وبعد حصولهم على وعود بالإفراج عن "رعد" الذي لم تتبنَّ أي جهة مسؤولية اختطافه رسمياً حتى الآن.

واتهم الفصيل في بيان على صفحته "فيسبوك" مجموعة أمنية تابعة للمخابرات العسكرية بالمسؤولية عن اختفاء الشاب "رعد"، مؤكدا على وجود شهود، ومحذرا من رد قاس في حال لم يطلق سراح الشاب.

وأوضحت أن الحادثة تأتي في ظل تصاعد حالة من التوتر بمحافظة السويداء خلال الأيام القليلة الماضية، بعد اجتماع لعدة فصائل مسلحة في بلدة "القريا"، انبثقت عنه لجنة قررت ملاحقة المتهمين بعمليات الخطف، حيث أعلنت الإفراج عن عدة مخطوفين في ظروف غامضة، واعتقال أشخاص متهمين بعمليات خطف.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي