أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قوات الأسد تعتقل 7 شبان في "قدسيا" بريف دمشق

بعد نشر حواجز في المدينة - جيتي

شنت قوات الأسد يوم الإثنين الماضي، حملة اعتقالات في مدينة "قدسيا" بريف دمشق، بحثا عن المطلوبين للخدمة العسكرية والإلزامية.

اعتقلت دوريات تتبع للأمن السياسي، 7 شبان من أبناء المدينة بعد نشر حواجز في المدينة تركزت أحياء "الخياط والجمعيات"، تزامناً مع نشر حواجز مؤقتة على الطرق المؤدية إلى المدينة، وأخرى على طريق "بيروت القديم" الفاصل بين "قدسيا والهامة"، وفق ما ذكرت شبكة "صوت العاصمة".

وأفادت بأن "الحواجز المؤقتة فرضت حالة تدقيق أمني على المارة استمرت أكثر من ثلاث ساعات، تفقدت خلالها الوثائق الثبوتية ووثائق التأجيل العسكري، إضافة لتفتيش لعدد من السيارات".

وأوضحت أن الحاجز المتمركز في "طلعة 8 آذار" اعتقل ثلاثة شبان من أبناء "مخيم اليرموك" المهجرين إلى "قدسيا"، وآخر اعتقل 4 شبان من أبناء المدينة، بتهمة انتهاء التأجيل الدراسي والتخلف عن الالتحاق بالخدمة العسكرية.

وكانت دوريات مشتركة بين الأمن السياسي وفرع الدوريات 215، نفذت بمشاركة عناصر تابعين لميليشيا اللجان الشعبية في مدينة "قدسيا"، أواخر العام الفائت، حملة مداهمات واسعة طالت عشرات المنازل والمحال التجارية، اعتقلت خلالها 17 شاباً من سكان المنطقة، بينهم شابان فلسطينيان خلال مداهمة لمنزلهما في "الحارة الصخرية" بالقرب من الساحة الرئيسية وسط المدينة.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي