أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد انقضاء مهلة "التوبة".. فصائل محلية بالسويداء تبدأ اعتقال عناصر في عصابات الخطف

السويداء - أرشيف

بدأت فصائل محلية في السويداء، يوم أمس، باعتقال عناصر متهمين بالانضمام إلى عصابات الخطف، وذلك بعد انقضاء المهلة التي أعطيت للعصابات من أجل "التوبة" والكف عن خطف المدنيين.

وذكرت مصادر محلية أن الفصائل بدأت بتنفيذ ملاحقة العناصر المتهمين بالانضمام إلى عصابات الخطف، حيث اعتقلت يوم أمس، 4 أشخاص مشتبه بضلوعهم في عمليات خطف وسرقة سيارات.

ونقلت صفحة "السويداء 24" عن مصدر إعلامي في حركة "رجال الكرامة"، قوله إن عناصر من الحركة بمؤازرة مجموعات شعبية في بلدة "الغارية" جنوب غرب السويداء، ألقوا القبض على عدة أشخاص مشتبه بتورطهم في حادثة خطف المواطن "سعيد كحل"، الذي فقد يوم الثلاثاء الماضي في المنطقة. وأكدت الصفحة أن "المجموعات الشعبية في بلدة (الغارية)، بالإضافة إلى (بيرق الحدود) التابع إلى حركة (رجال الكرامة)، استنفروا لملاحقة المشتبه فيهم بخطف المواطن (سعيد كحل)، في تحرك منفصل عن اجتماع (القريا)، وفي ظل جهود متواصلة من فصائل مختلفة في المحافظة لملاحقة المتورطين بعمليات الخطف".

وكانت بعض الفصائل المحلية في السويداء، أعطت مهلة لعصابات الخطف، قبل أيام، ملوحة بالمواجهة في حال لم تبد العصابات أية استجابة.

واجتمعت "اللجنة الدينية الوطنية" في جبل العرب التي يترأسها الشيخ "فضل الله نمور"، إضافة إلى الشيخ "مهران عبيد" الذي يتولى قيادة فصيل محلي، في منزل "سلطان باشا الأطرش"، ببلدة "القريا" جنوب السويداء، يوم الأحد الماضي، وأعطت عصابات الخطف مهلة للتوبة أو الملاحقة والمواجهة.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي