أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. مسلحون يهاجمون حاجزا للأسد ويحاولون اغتيال عنصر مخابرات

مقاتل في درعا - أرشيف

هاجم مسلحون مجهولون ليل أمس حاجزا عسكريا تابعا لنظام الأسد في ريف درعا الشرقي، بعد تضييقه على المدنيين واعتقاله لعدد من الشبان.

وأكد مراسل "زمان الوصل" أن الحاجز العسكري الواقع على طريق "المسيفرة – الجيزة" بريف درعا الشرقي، تعرض لهجوم شنه مسلحون مجهولون، مشيرا إلى أن الحاجز يتبع للمخابرات الجوية.

وأفاد بأن الهجوم تم باستخدام القذائف والرشاشات، دون معرفة حجم الخسائر التي منيت فيها قوات الأسد، مشددا على أنه جاء ردا على قيام الحاجز باعتقال الشبان والتضييق على المدنيين.

وأوضح أن المنطقة شهدت استنفارا أمنيا ووصول تعزيزات كبيرة إلى المنطقة، في حين حصنت الحواجز القريبة مواقعها تحسبا لأي هجوم.

من جهة ثانية، حاول مجهولون، يوم أمس، اغتيال "محمد العتمة - أبو سمير"، في مدينة "الصنمين"، في وقت شهدت فيه المدينة إطلاقا للنار واشتباكات متقطعة بين الفصائل المسلحة وقوات الأسد.

وقالت شبكة "درعا 24" إن مجهولين ألقوا قنابل يدويّة على منزل "العتمة"، ولم يُتم تسجيل أي أضرار بشرية، ولم يتم التعرّف على الفاعلين.

وأشارت إلى أن استهداف "العتمة" ليس الأول حيث تم استهدافه العام الماضي بعبوة ناسفة، مؤكدة أنه يعمل مع المخابرات العامة التابعة لنظام الأسد.

زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (70)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي