أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إنتر يتصدر الدوري الإيطالي بعد انتفاضة مذهلة أمام ميلان

من المباراة - جيتي

قفز إنتر ميلان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما انتفض بشكل مذهل في الشوط الثاني وحول تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على غريمه ميلان يوم الأحد.

وصنع زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول الذي سجله أنتي ريبيتش ثم هز الشباك بضربة رأس ليتقدم ميلان 2-صفر على نحو مستحق بنهاية الشوط الأول.

لكن إنتر أدرك التعادل في غضون دقيقتين في بداية الشوط الثاني عن طريق مارسيلو بروزوفيتش بتسديدة قوية من خارج المنطقة وماتياس فيسينو، قبل أن تمنح ضربة رأس من ستيفان دي فري التقدم لإنتر في الدقيقة 70.

وسدد إبراهيموفيتش في القائم في اللحظات الأخيرة مع بحث ميلان عن التعادل، لكن فريق المدرب أنطونيو كونتي حسم الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس من روميلو لوكاكو.

وتقدم إنتر إلى الصدارة بفارق الأهداف بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة من 23 مباراة متساويا مع يوفنتوس حامل اللقب الذي خسر 2-1 أمام إيلاس فيرونا يوم السبت، بينما بقي رصيد ميلان 32 نقطة في المركز العاشر.

وأقر كونتي بأن إنتر يمكنه أن يحلم الآن بالفوز باللقب قبل أسبوع سيخضع فيه لاختبار صعب لمؤهلاته في المنافسة.

ويلتقي إنتر مع نابولي في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء قبل أن يحل ضيفا يوم الأحد القادم على لاتسيو صاحب المركز الثالث الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة.

وأبلغ مدرب إنتر سكاي إيطاليا "لا يزال من المبكر جدا الحديث عن شيء لا يسعنا سوى أن نحلم به الآن. يمكننا أن نحلم. إنها فترة صعبة للغاية علينا وبعدها ستكون هناك فكرة أفضل عن قدراتنا الحقيقية. علينا خوض مباريات مهمة بدءا من مواجهة نابولي يوم الأربعاء ثم لاتسيو الذي أصبح قويا بمرور السنوات".

وأضاف "لا يمكننا أن نحقق كل شيء بين يوم وليلة، لكننا نواصل البناء. هؤلاء اللاعبون أثبتوا اليوم أنهم يمتلكون قوة وشجاعة".

رويترز
(9)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي