أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مسلحون يهاجمون مخابرات الأسد جنوب دمشق

أرشيف

هاجم مسلحون مجهولون، قبل أيام، مجموعة تابعة لـ"فرع فلسطين" جنوب دمشق، أثناء قيامها بعمليات تمشيط شملت البساتين الفاصلة بين بلدتي "يلدا" و"الحجر الأسود".

وذكرت شبكة "صوت العاصمة" أن عملية الاستهداف تمت باستخدام مسدسات وبنادق حربية "كلاشينكوف"، أثناء عملية أطلقها "فرع فلسطين" المسؤول عن الملف الأمني جنوب دمشق في بساتين المنطقة للبحث عن مطلوبين للأفرع الأمنية والمتخلفين عن الالتحاق بجيش الأسد لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية.

وأكدت الشبكة أن الفرع أرسل مؤازرة مؤلفة من 6 سيارات محملة بالعناصر، إلى منطقة الاستهداف في بساتين "الحجر الأسود"، فور إبلاغ قيادة الفرع بتعرض عناصره لإطلاق نار مباشر.

ولفتت أن حملة الدهم والبحث عن المطلوبين، جاءت بعد أيام على إصدار دائرة التجنيد العامة، قوائم تضم أسماء أكثر من ألف شاب من أبناء بلدات "يلدا وببيلا وبيت سحم"، جنوبي العاصمة دمشق، المطلوبين لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية والاحتياطية، وتعميمها على مخاتير البلدات لتبليغ الشبان الواردة أسماؤهم بتسليم أنفسهم قبل نهاية الشهر الجاري، تحت طائلة الملاحقة الأمنية والاعتقال.

وأشارت الشبكة أنها وثقت خلال عام 2019، استهداف أكثر من 15 هدفا بين نقاط عسكرية وحواجز تابعة للنظام، وقياديين في صفوف الميليشيات المحلية، إلى جانب استهداف أبرز عملاء النظام في العاصمة دمشق ومحيطها.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي