أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

( لاتسرع يا..سلاااام ..ليبرمان أسرع )..؟!! .. خليل صارم

سلام فياض رئيس وزراء مختارية رام الله .. فكر ودبر وشرب حليب السباع ثم أطلق تهديدا ً مرعباهذا اليوم ً .. يقول لافض فوه ( أن السلطة قد تختصر المفاوضات وتعلن الدولة الفلسطينية كأمر واقع في منتصف 2011 ) . ..؟ الله ..الله .. ياسلاااام
يا....سلام .. وبلهجتنا العامية أقول لمعاليك أو سيادتك أو فخامتك أو دولتك ( اختر ما يعجبك ) .. ليش مستعجل خيو .. شو راكب صاروخ . .؟!!
ذكرتني بقول الخنزير الصهيوني اسحق شامير الذي تعفنت جثته .. وذلك بعد مؤتمر (مدريد ) بأنه سيجعل المفاوضات تمتد إلى العام 2010 / وربما أكثر على ماأذكر .
وهاهو الـ سي سلام فياض يمددها إلى 2011 ..ياحلااااااوة . وتناسى عن قصد أن ليبرمان ونتنياهو وبيريز هم الأسرع في مصادرة الأراضي والتهويد وبناء المستعمرات .
كنا ومنذ الإحتيال على ثورة الحجارة التي انهكت الكيان الصهيونية وحشرته في الزاوية ودخول مستنقع أوسلو نسمع تهديدات المرحوم ياسر عرفات اليومية بإعلان الدولة الفلسطينية العتيدة من طرف واحد ..ولم تعلن ..؟ ثم اغتالوه لكي يتخلصوا منه لحساب الطاقم الجاهز لكل الاحتمالات الأمريكية وليبدأوا سيمفونيات جديدة وتسارع في إفساح المجال أمام الصهاينة لاستكمال التهام مابقي وتيئيس الشعب الفلسطيني .
اذا كان الصهاينة يحتاجون الوقت اللازم لاستكمال عمليات بناء المستعمرات .. ليطمئنوا فإن صاحب العلاقة الأصلي كما هو مفترض راض ٍ كل الرضا وباصم بالعشرة .. وهكذا يقولون لأوباما الذي تورط بوعوده ما علاقتك أنت طالما أن أصحاب العلاقة راضين ورب البيت بالطبل ضارب ..؟
يا ترى ماهي المدة المحددة لاستكمال المفاوضات التي بدأت منذ ربع قرن .. هل تحتاجون لنهاية القرن الحالي .. ألا يكفي هذه الأمة كل مازرع فيها من قرون .. ومش ناقصة غير قرونكم ..؟ وعندما تنتهي هذه المفاوضات التي فاقت المسلسلات المكسيكية بعدد الحلقات حتى الآن .. أين ستيقمون دولتكم العتيدة . ؟ هل ستقيمونها في القطب الجنوبي لو بقيتم وبقيت اسرائيلكم ..؟؟
* اثنان من الحشاشين يجلسان في صدر الغرفة وبعد الإنسطال سأل احدهم الآخر .. خيو .. قديش بدك حتى توصل لـ باب الغرفة ..؟ بعد مدة أجاب الآخر .. يعني ..شي ساعتين .. صفر السائل وأفأف قائلا ً .. العمى بقلبك ..ليش مستعجل .. شو راكب صاروخ .؟!! .

(3)    هل أعجبتك المقالة (3)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي