أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

برشلونة يودع كأس ملك إسبانيا أمام بيلباو في اللحظات الأخيرة

ستزيد الهزيمة من مشاكل برشلونة - جيتي

ودع برشلونة صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 30 مرة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم من دور الثمانية يوم الخميس بعدما خسر 1-صفر أمام مستضيفه أتليتيك بيلباو بهدف إيناكي وليامز من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.


وحول المهاجم وليامز تمريرة عرضية إلى داخل الشباك ليشعل احتفالات الجماهير باستاد سان ماميس ويكرر الفرحة بهدف أريتز أدوريز في الوقت المحتسب بدل الضائع في الفوز 1-صفر على برشلونة في الجولة الأولى للدوري هذا الموسم.

وانضم بيلباو إلى ريال سوسيداد وغرناطة وميرانديس في قرعة الدور قبل النهائي يوم الجمعة والتي لن تضم ريال مدريد وبرشلونة وأتليتيكو مدريد لأول مرة في 17 عاما.

وستزيد الهزيمة من مشاكل برشلونة في أسبوع صعب للفريق الكتالوني بعد هجوم القائد ليونيل ميسي ضد إيريك أبيدال المدير الرياضي وغياب الفرنسي عثمان ديمبلي حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

لكن المدافع جيرار بيكي قال إن فريقه بحاجة لإظهار الاتحاد والابتعاد عن المشاحنات مشيرا إلى أن الأداء وليس النتيجة أوضح أنه يتقدم للأمام.

وأضاف "الوقت الحالي ليس مناسبا للحديث عن المشاكل وكل ما يمكنني قوله هو إننا نثق في أنفسنا بنسبة مئة في المئة ونشعر بالرضا عن أدائنا اليوم ورد فعلنا في مواجهة صخب الجماهير. الخروج صعب للغاية لكن يمكننا أخذ الإيجابيات من هذه المباراة".

وقال كيكي سيتين مدرب برشلونة إنه يشعر بالألم بعد الخروج لكنه راض عن أداء فريقه.

وأضاف "اليوم سار كل شيء على ما يرام ما عدا النتيجة. قطعنا خطوة للأمام فيما يتعلق بأسلوب اللعب وأنا راض عن العديد من الأشياء التي فعلناها ولا أنظر للنتيجة فقط".

رويترز
(18)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي