أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على شابة وعشيقها بعد قتلهما زوجة أخيها بحلب

ألقى عناصر شرطة اخترين القبض على شابة وعشيقها بعد اكتشاف علاقتهما بقتل امرأة في الخامسة والعشرين من عمرها في حلب الاسبوع الماضي .

وكان نشر خبرا في وقت سابق تحدث عن انتحار امرأة بطلقة في راسها وسط ظروف غامضة يلف الحادثة وتم الاشارة حينها بأن العملية قد تكون عملية قتل وليس انتحار لأن تقرير الطبابة الشرعية قال بأن الطلقة أطلقت عن مسافة 50 سم .

وتقدم اهل الزوجة المغدورة بشكوى الى قسم الشرطة ادعوا فيها على الزوج واهله متهمينهم بقتل ابنتهم ، كون ابنتهم لاتعاني من أي مرض نفسي أو أية مشاكل اخرى لتدفعها على الانتحار.

وبعد التحريات التي قام بها عناصر الشرطة في اخترين حامت الشكوك حوا أحد الشبان الذي كان يعمل "عامل بناء" في المنزل إبان وقوع الحادثة .

كما ان أخت زوج المتوفاة (بنت الإحمى) بدأت تصدر أفعالا مبالغا فيها من الحزن والبكاء على زوجة أخيها أثناء تشييع الجنازة الأمر الذي أثار الشكوك حولها أيضا .

وبالتحقيق مع أخت الزوج والشاب اعترفا باقدامها على قتل "زوجة الأخ" بعد اكتشافها لهما أثناء ممارستهما الجنس وتهديدها لهما بافتضاح امرهما لأهل الشابة (بيت الإحمى) .

كما اعترفت الشابة بأن زوجة أخيها كانت قد اكتشفتها في علاقة أخرى غير شرعية مع أحد أبناء عمومتها في القرية قبل ثلاثة أيام من الحادثة ، لكن (زوجة الاخ) المغدورة فضلت الصمت حينها ، وتكتمت عنها حرصا على عدم فضيحة العائلة .

وبعد اكتشافها في علاقة أخرى غير شرعية مع عامل البناء قررت أخت الزوج قتلها والتخلص منها نهائيا وهو ماتم بالفعل بمساعدة عشيقها بحسب ماجاء في اعترافاتهما.

دنيا الوطن
(44)    هل أعجبتك المقالة (43)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي