أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فاتي يقود برشلونة للفوز ليفانتي

أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بالدوري - جيتي

سجل الواعد أنسو فاتي هدفين ليقود برشلونة للفوز 2-1 على ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويهز الشباك لأول مرة في أربعة أشهر في المسابقة يوم الأحد.

وأصبح فاتي (17 عاما) أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بالدوري الإسباني.

وتلقى فاتي تمريرة متقنة من ليونيل ميسي ووضع الكرة بين قدمي الحارس أيتو فرنانديز عقب الانفراد بالمرمى ليمنح برشلونة تقدما مستحقا بعد مرور نصف ساعة من البداية.

وبعد دقيقتين فقط أضاف اللاعب المولود في غينيا بيساو الهدف الثاني بعدما حصل على تمريرة أخرى من ميسي وسدد الكرة بقوة لتصطدم بقدم الحارس فرنانديز وتدخل المرمى.

وقلص ليفانتي، الذي فاز 3-1 على برشلونة على أرضه هذا الموسم، الفارق في الوقت بدل الضائع عن طريق روبن روتشينا ثم حصل اللاعب على فرصة لإدراك التعادل بشكل غير متوقع لكنه أخفق في التسجيل.

وعاد برشلونة صاحب المركز الثاني إلى التأخر بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي فاز 1-صفر على أتليتيكو مدريد في قمة العاصمة الإسبانية يوم السبت.

وقفز خيتافي إلى المركز الثالث بفوزه 2-صفر على أتليتيك بيلباو ليجتاز أشبيلية الذي تعادل 1-1 مع ألافيس.

وقال فاتي للصحفيين "هذا كله حلم. لقد حلمت بمثل هذه اللحظات وأريد أن أشكر زملائي ومدربي على منحي فرصة جديدة. ليس من السهل اللعب في مثل هذا الفريق كناشئ صغير لكني أشعر بالامتنان الشديد للدعم الذي حصلت عليه. لدي الكثير لأقدمه وأنا أحب اللعب مع ميسي وإنه لحلم أن ألعب بجواره لكني أريد مواصلة القتال على مركزي".

رويترز
(10)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي