أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأولى منذ "درع الفرات".. قصف جوي على "الباب" يخلف 6 جرحى

الباب - غوغل

أصيب 6 مدنيين بجروح متفاوتة، جراء غارة جوية ليلية لطيران حربي مجهول -يُرجّح أنّه روسي- استهدف مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي.

ووفقاً لما أشار إليه مراسل "زمان الوصل" بريف حلب الشمالي، فإنّ أهالي مدينة "الباب" سمعوا عند الساعة 1،23 من هذه الليلة، صوت إطلاق صواريخ، أعقبه مباشرةً تحليق لطيران حربي عمّ أرجاء المنطقة، ليتبين لاحقاً أنها غارة جوية روسية استهدفت الأحياء السكنية القريبة من منطقة سوق "الهال" القديم وسط المدينة، مما تسبب بإصابة 6 مدنيين، أحدهم في حال حرجة.

وأضاف "تسببت الغارة الروسية بحالة من الهلع والخوف لدى قاطني مدينة (الباب)، فيما هرعت سيارات الإسعاف وفرق الدفاع المدني على الفور لتفقد مكان الحادثة وإجلاء المصابين إلى النقاط الطبية".

وتأتي هذه الحادثة عقب هجوم شنته فصائل "الجيش الوطني" فجر يوم أمس السبت، على عددٍ من مراكز النظام في محوري (الدغلباش، تادف) بمحيط مدينة "الباب"، وأسفر عن مقتل العديد من جنود "الأسد"، إضافةً إلى اغتنام دبابة وعدة أسلحة خفيفة.

الجدير بالذكر أنّ هذه الغارة الجوية تعتبر الأولى من نوعها منذ سيطرة المقاومة وبدعمٍ عسكري تركي، على مدينة "الباب" ومحيطها في العام 2017 إثر عملية "درع الفرات".

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي