أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هازارد وبيل خارج تشكيلة ريال في قمة مدريد

جاريث بيل وإيدن هازارد - رويترز

سيفتقد ريال مدريد جهود أغلى لاعبين في تاريخه جاريث بيل وإيدن هازارد في مباراة القمة بملعبه أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت عندما يسعى فريق المدرب زين الدين زيدان لتعزيز الصدارة.


وعاد هازارد للتدريبات هذا الأسبوع لأول مرة منذ أصيب في كاحله خلال مباراة ضد باريس سان جيرمان في 26 نوفمبر تشرين الثاني الماضي لكنه خرج من التشكيلة حيث يريد زيدان تجنب المخاطرة بلاعب بلجيكا.

وتدرب بيل خلال الأسبوع بعد تعافيه من إصابة خفيفة بالكاحل لكن ريال مدريد لم يتأثر تقريبا بغياب الثنائي حيث لم يخسر منذ أكتوبر تشرين الأول وفاز ست مرات في آخر سبع مباريات.

وخلال هذه الفترة تعادل ريال مع أتليتيكو في نهائي كأس السوبر الإسبانية ثم فاز بركلات الترجيح.

وأبلغ زيدان مؤتمرا صحفيا "توجد أسباب عديدة وراء هذه السلسلة من النتائج لكن أريد تسليط الضوء على العمل الجاد والإيمان. سنخوض غدا مباراة أخرى ويجب أن نثبت أنفسنا مجددا".

ويتصدر ريال المسابقة برصيد 46 نقطة من 21 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة بينما يحتل أتليتيكو المركز الخامس ولديه 36 نقطة.

* دعم سيميوني
وقدم زيدان الدعم لنظيره دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو الذي يواجه انتقادات لتراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

ولم يحقق أتليتيكو أي فوز في آخر أربع مباريات وخرج من كأس الملك بشكل مفاجئ أمام كولتورال ليونيسا المغمور.

وقال زيدان "لا أتفهم الانتقادات. أعرفه كمدرب وهو ضمن الأفضل.. قلت مؤخرا إن بيب جوارديولا هو أفضل مدرب وسيميوني ضمن الأفضل ولم يتغير رأيي بعد تراجع نتائج أتليتيكو".

وشكر سيميوني المدرب الفرنسي على الدعم قائلا "من الرائع أن يقول زميل بحجم زيدان شيئا كهذا وسأرد له المجاملة. إنه مدرب مثالي لريال مدريد وأعاده للوضع الذي ترك الفريق فيه. دفاع ريال تحسن كثيرا هذا الموسم وهو أحد نقاط قوته لكن لديه الكثير من الخيارات في الهجوم أيضا".

وأضاف "الفريق الذي يسيطر على أدق التفاصيل سيملك فرصة جيدة في الفوز".

رويترز
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي