أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور وأسماء لقتلى لبنانيين في معارك الشمال السوري

قُتلوا يوم أمس الأربعاء

حصلت "زمان الوصل" على صور وأسماء لمُسلحين من "حزب الله" اللبناني، قُتلوا يوم أمس الأربعاء، إثر معارك بين الفصائل الثورية، والميليشيات الإيرانية على جبهات ريف حلب.

وكان على رأس قائمة القتلى القيادي في الحزب "عمار حبيب درويش" المُلقب بالشيخ "بدر"، والذي ينحدر من بلدة "شوكين" التابعة لـ"النبطية" في جنوب لبنان، والقيادي "عباس محمد طه" المقلب بـ"أبو الفضل" والذي ينحدر من مدينة "بعلبك" البقاعية، إضافةً للمُسلح "عباس يونس جعفر" المقلب بـ"محمد الجواد" والذي ينحدر من مدينة "الهرمل" البقاعية جنوب لبنان.

كما قُتل القيادي في حزب الله "جعفر الصادق حسين حرب" الملقب بـ"محمد حسين" من أبناء بلدة "حاروف" جنوب لبنان، قبل 6 أيام، إثر محاولة تقدم لمقاتلي ميليشيا "حزب الله" اللبناني على جبهة "تل مسيطف" شرق إدلب. وأوضح مصدر عسكري في فصائل المعارضة الثورية، أن العديد من الميليشيات العراقية واللبنانية والإيرانية، قد قتلوا خلال اليومين الأخيرين، إثر محاولات صد هجوم لهم على جبهتي "القراصي" و"خان طومان" جنوب حلب.

وأضاف المصدر أن عدد القتلى بلغ 30 قتيلاً من الميليشيات العراقية واللبنانية والإيرانية على جبهات ريف حلب، وهذا يؤكد على مشاركتهم بقوة، إضافةً لمشاركتهم على الجبهات الشرقية لإدلب، وبتنسيق عالي مع القوات الروسية ونظام الأسد.

حيث نعت صفحات موالية للحزب عدد من قتلاهم، دون تحديد مكان مقتلهم، وقالت إنهم كانوا يدافعون على عن الأراضي المقدسة بحسب زعمهم.


 

عمار حبيب درويش


 

جعفر الصادق حسين حرب


 

عباس محمد طه


 

زمان الوصل

عبدالله الحسكاوي

2020-01-31

هذه المليشات لاتنتمني لا لله والاللاسلام والعرب والانسانيه انتمائها فارسي مجوسي عفن قذر هم بنادق مأجوره فقط.


2020-02-02

بإذن الله سينالوا جزاء ما ابترفت ايديهم وسيحاسبون من لدن عادل قدير.


2020-02-02

الله لا يرحمهم.


عمر

2020-02-17

يارب إنتقم منهم ولآ ترحمهم وأدخلهم جهنم خالدين فيها وقادتهم يارب آمين آمين.


علي

2020-02-17

شباب راحو عفس.


محمد كريم

2020-02-18

الله يرحمه الملتقئ يم الحسين.


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي