أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هجوم معاكس يعيد عدة قرى لفصائل المقاومة شرق إدلب

أدى الهجوم إلى مقتل عدد كبير من عناصر قوات الأسد - جيتي

تمكنت الفصائل العسكرية التابعة للمقاومة السورية من تحرير عدة قرى شرق إدلب صباح اليوم الأحد، إثر هجوم عسكري معاكس على مواقع قوات الأسد والميليشيات المساندة لها شرق إدلب.

وأوضح مصدر عسكري لـ"زمان الوصل": أن "الفصائل الثورية تمكنت من تحرير قرى سمكة والبرسة ومشيمس والنوحية الغربية والنوحية الشرقية، إثر هجوم عسكري شنته الفصائل على مواقع قوات الأسد شرق إدلب، أدى إلى مقتل عدد كبير من عناصر قوات الأسد والميليشيات المساندة لهم، كما تم تدمير عدة آليات عسكرية واغتنام عددً من الأسلحة المتوسطة والذخائر".

كما شدد المصدر، أن الفصائل تمكنت من استهداف غرفة عمليات للقوات الروسية في مدينة "كفرزيتا" شمال حماة، إثر استهدافها بصواريخ "غراد"، ما أدى إلى تدميرها وسقوط جرحى لم يتم التعرف على أعدادهم.

وأضاف المصدر أن الفصائل الثورية تمكنت من صد عدة محاولات تقدم على معسكر "وادي الضيف" بالقرب من مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب، حيث أن قوات الأسد تراجعت شرق المعسكر قرابة الـ1 كم.

كما تشهد جبهات ريف حلب الجنوبي، معارك عنيفة من ليلة أمس وحتى اللحظة في محاولة تقدم للميليشيات الإيرانية على محور منطقة الصحفيين والراشدين غرب المدينة، حيث تمكنت الفصائل من تدمير عدة دبابات وعربات مصفحة ومقتل أكثر من 30 عنصراً للميليشيات الإيرانية والقوات المساندة لها.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي