أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ليفربول يواصل مسيرته نحو اللقب بالفوز على ولفرهامبتون

من المباراة - جيتي

عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة بعد الفوز الصعب 2-1 على مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم الخميس بفضل هدفي جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو.


وافتتح هندرسون التسجيل في الدقيقة الثامنة من كرة لمست كتفه بعد ركلة ركنية من ترينت ألكسندر-أرنولد وسط هتافات غاضبة من الجماهير باستاد مولينو.

لكن ولفرهامبتون بقيادة المدرب نونو إسبيريتو سانتو صنع سمعة بالتألق أمام منافسين كبار وأدرك التعادل في الدقيقة 51 عندما ارتقى راؤول خيمنيز ليحول تمريرة آداما تراوري العرضية بضربة رأس داخل الشباك.

وأهدر الفريقان العديد من الفرص لكن فيرمينو عثر على مساحة ليحسم الفوز في الدقيقة 84 ويحقق ليفربول انتصاره 14 على التوالي في الدوري.

وهذا هو الهدف السادس للاعب البرازيلي في آخر ثماني مباريات مع ليفربول بجميع المسابقات.

وكانت السعادة واضحة على المدرب يورجن كلوب مع غناء جماهير فريقه "لن نتزحزح" إذ يواصل الفريق شق طريقه نحو لقبه الأول في الدوري في ثلاثة عقود.

لكن كلوب، الذي خسر فريقه اللقب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في الموسم الماضي، لا يضمن أي شيء.

وقال "سينتهي كل شيء عندما ينتهي كل شيء وليس قبل ذلك. لذا لماذا يجب أن نفكر في الأمر؟ دعونا نستمر".

وكال المدرب الألماني المديح لفيرمينو "المذهل" وهندرسون "الرائع".

وضحك هندرسون بعد هدفه من تقدمه النادر في الركلات الثابتة واتفق مع حديث مدربه عن أن اللقب ليس مضمونا بعد حتى لو كانت إنجلترا كلها ترى ذلك وامتدح مقاومة ولفرهامبتون المذهلة.

وأضاف هندرسون "كنا نعلم أن الأمور ستكون صعبة هنا. هذا فريق جيد ويجبرك على الاجتهاد. لكننا كنا نعلم أننا نستطيع مواصلة مسيرتنا والقتال".

رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي