أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نابولي يطيح بلاتسيو ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

سجل لورينتسو إنسيني هدفا مبكرا ليمنح نابولي الفوز 1-صفر ويطيح بحامل اللقب لاتسيو من دور الثمانية بكأس إيطاليا لكرة القدم يوم الثلاثاء في لقاء شهد إهدار تشيرو إيموبيلي ركلة جزاء للمهزوم.

كما شهدت المباراة المثيرة حالتي طرد في الشوط الأول وسدد كل فريق في إطار المرمى مرتين في الشوط الثاني وألغي هدفان للاتسيو.

وكان لاتسيو فاز في آخر ست مباريات في كل المسابقات بينما خسر نابولي أربع مرات في ست مباريات، منها آخر ثلاث مباريات على أرضه، منذ تعيين جينارو جاتوسو خلفا للمدرب كارلو أنشيلوتي الشهر الماضي.

وقال جاتوسو "نحن نمر بفترة صعبة لكن اليوم قدم اللاعبون أداء رائعا أمام فريق جيد جدا مثل لاتسيو".

وأضاف "شاهدت فريقا يلعب بروح عالية ويحتاج أي فريق إلى حماس كبير لمواجهة لاتسيو.. يجب أن نحافظ على هذا النهم ولا نشعر بالاسترخاء. نريد مواصلة اللعب بمثل هذا النهم".

ومنح إنسيني فريقه نابولي دفعة كان في حاجة ماسة لها عندما توغل من اليسار وأفلت من الرقابة ليسدد كرة منخفضة في الشباك بعد دقيقتين فقط من البداية.

وحصل لاتسيو على ركلة جزاء بعد أن عرقل السيد هيساي المهاجم فيليبي كايسيدو لكن إيموبيلي، متصدر هدافي الدوري برصيد 23 هدفا، انزلق أثناء التنفيذ وسدد الركلة بعيدا عن المرمى.

وحصل هيساي، الذي نال بطاقة صفراء بسبب ركلة الجزاء، على الانذار الثاني بسبب مخالفة ضد إيموبيلي بعد 19 دقيقة فقط ثم لحق به لوكاس ليفا لاعب لاتسيو بعد ست دقائق حيث تلقى بطاقة صفراء بسبب ارتكاب خطأ قبل أن يتعرض للطرد بسبب الاحتجاج.

وقال سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو "لوكاس حصل على الكرة ولم يكن من المفترض أن يتم إنذاره لكنه لاعب صاحب خبرة ولم يكن من المفترض أن يتصرف بهذه الطريقة".

رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي